الرئيسية / أخبار / آخر الأخبار عن هاتف سامسونج القابل للطي

آخر الأخبار عن هاتف سامسونج القابل للطي

بعد فترة طويلة من الإنتظار و الإشاعات ، تظهر لأول مرة بعض العلامات الرسمية التي تأكد قرب إطلاق هاتف سامسونج القابل للطي الذي سيكون الأول من نوعه ، على الأقل بالنسبة للشركات المعروفة .

التأكيد جاء عن طريق أحد وكالات الأنباء الكورية ، التي أكدت أن سامسونج ستقوم بالكشف عن آخر ما توصلت إليه حول الجهاز ( التصميم و واجهة المستخدم ) خلال أحد مؤتمارتها الذي سينعقد في سان فرانسيسكو في الأيام القادمة . 

هاتف سامسونج القابل للطي الجديد سيحمل على الأغلب إسم جالاكسي F رغم أن ذلك لم يتم تأكيده من طرف سامسونج . في الحقيقة لم يتم تأكيد أي شيء باستثناء حجم الشاشة ، الذي سيكون 7.3 إنش بالنسبة للشاشة الرئيسية و 4.6 إنش للشاشة الثانوية . 

طريقة عمل الجهاز لا تزال غامضة و هو الأمر الذي يأمل الخبراء أن يتغير بعد المؤتمر الجديد المرتقب الذي سيكشف العديد من الخبايا . 

و يبدو أن الشركة الكورية لا تعلق آمال كبيرة على نجاح جالاكسي F ، حيث من المتوقع أن تقوم بصنع كمية إبتدائية لا تتجاوز 100000 وحدة ، خصوصا مع الصعوبات التقنية و جودة الجهاز ، بالإضافة للسعر الذي من المتوقع أن يكون مرتفعا . 

هاتف سامسونج القابل للطي خطوة كبيرة نحو الأمام و نجاحه سيكون دافعا للشركات الأخرى للعمل على تطوير التقنية ، لكن إطلاقه لا يزال بعيدا و سيتم على الأرجح بعد إطلاق سامسونج جالاكسي S10 المرتقب العام المقبل . 

هل أنتم على استعداد لإقتناء هاتف سامسونج القابل للطي بعد إطلاقه ؟ 

المصدر : Phone Arena 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *