الرئيسية / تكنلوجيا / أفضل السماعات اللاسلكية لعام 2018

أفضل السماعات اللاسلكية لعام 2018

أصبح الجميع يدرك أن السماعات اللاسلكية تمثل مستقبل المجال الصوتي خصوصا مع إقدام أغلب الشركات المصنعة للهواتف الذكية على عدم إدراج منفذ السماعة التقليدي 3.5 ملم في أجهزتها ، بل و انتشر الأمر ليشمل الأجهزة اللوحية كما رأينا مؤخرا مع جهاز آيباد برو 2018 .

لكن الإدراك وحده لا يكفي لإقتناء أفضل السماعات اللاسلكية ، خصوصا مع التنوع الواسع للخيارات من حيث الشكل ، الجودة و الخصائص ، لذا سنسهل الأمر عليكم من خلال مشاركة قائمتنا لأفضل السماعات اللاسكية لعام 2018 . 

ملاحظة : القائمة ليست بالترتيب .

السماعات اللاسلكية Bose QC35 :

السعر مقدر ب  349 دولار أمريكي ، تصميم جميل و بسيط ، جودة صوت رائعة ، لكن أهم خصائص هذه السماعات اللاسلكية هو عزل الصوت الممتاز الذي سيرضي أغلب المستخدمين .

 

Surface Headphones : 

مقابل نفس السعر المقدر ب 349 دولار أمريكي ، مصنعة من طرف شركة ميكروسوفت كما هو واضح من خلال إسم العلامة Surface . تقدم هذه السماعات اللاسلكية تجربة مستخدم ممتازة من خلال جودة الصوت الرائعة ، سهولة الإستخدام ، عزل الصوت الفعال و الأهم من ذلك الراحة الكبيرة عند الإستعمال و هو ما ينقص الكثير من السماعات الأخرى خصوصا عند السفر لمسافات و أوقات طويلة . 

مزودة بمنفذ من نوع USB-C للشحن ، يتم تغيير الصوت من خلال تدوير العجلة الموجودة على سماعة الأذن اليمنى ، القيام بنفس العملية على الأذن اليسرى يسنح بالتحكم في مدى عزل الصوت .

ATH-M50xBT :

السعر منخفض قليلا مقارنة بالسماعات اللاسلكية التي تم ذكرها سابقا فهو مقدر ب 199 دولار أمريكي. في الحقيقة هذه السماعات ليست جديدة و إنما هي تمثل نسخة البلوتوث – التي تم إنتظارها منذ مدة بعيدة – من سماعات M50 المشهورة .

أهم الخصائص هي التصميم الجميل القابل لإجراء تغييرات عديدة ، جودة الصوت الممتازة ، إمكانية الوصل و الإستعمال كسماعات عادية . أهم نقاط الضعف هي : عدم وجود منفذ USB-C ، عدم القدرة على عزل الأصوات الخارجية . 

JayBird X3 :

سماعات أذن لالسلكية تعمل بالبلوتوث مقدر سعرها ب 89 دولار أمريكي . ممتازة للإستعمال الرياضي مقارنة بسماعات الرأس الأخرى .

أهم خصائصها هي : جودة الصوت الرائعة ، خفة الوزن و المناسبة للأداء الرياضي ، الإلتصاق بالأذنين بشكل كبير ، عمر بالبطارية الطويل . 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *