الرئيسية / مواضيع أخرى / أفضل موقع لإرسال إيميل مجهول المصدر 2019

أفضل موقع لإرسال إيميل مجهول المصدر 2019

هناك أوقات كثيرة لا نشعر فيها بالشجاعة الكافية لنقول شيئا لشخص ما ، و في تلك اللحظات نتردد و نقوم بكتم تلك الأحاسيس أو الاخبار بداخلنا دون أن نبوح بها ، خوفا من إنكشاف هويتنا ، أفضل خيار في هذا السيناريو هو إرسال رسالة أو إيميل مجهول المصدر .

و مع وجود شبكة الإنترنت في كل زاوية ، يصعب تحقيق إخفاء الهوية ، حتى بواسطة VPN و المتصفحات السرية ، لكن لا تزال هناك خيارات لتكون قادرا على إرسال الرسائل بشكل مجهول . لحسن الحظ توجد بعض المواقع و التطبيقات التي تمكن من إرسال رسالة أو إيميل مجهول المصدر لأي طرف كان .

لكن للأسف أغلب هذه التطبيقات تكون مدفوعة الثمن أو في أغلب الأحيان تنتهي رسائلها في ملف الرسائل غير المرغوب فيها للمتلقي ، مما يعني أنه لن تتم قرائتها على الأرجح . يحدث ذلك لأغلب المواقع و التطبيقات بعد مرور مدة زمنية من إطلاقها .

جئناكم اليوم بموقع جديد يمكن من إرسال إيميل مجهول المصدر لأي طرف كان دون أي مقابل يذكر . ضف على ذلك أن الموقع سهل الإستعمال و لا يتطلب التعريف بالهوية أو ربط الحساب برقم هاتف أو إيميل آخر .

لإرسال الإيميل يكفي الولوج للموقع ، تحديد صلة القرابة بالشخص المراد إرسال إيميل له ( سواء أكان أحد أفراد العائلة ، صديقا ، حبيبا مع وجود خاصية “أي شخص” التي تعني أن المرسل لا يود الكشف عن أية تفاصيل ) .

بعد ذلك تتم كتابة الرسالة ، تحديد الإيميل المراد الإرسال إليه و الإرسال ! 

الإيميل يصل للطرف الآخر تحت كلمة : من طرف صديق أو … ( الإختيار السابق ) ، كما يتم شرح التفاصيل أسفل الرسالة .

إسم الموقع هو ESKIIMO ، و كنا ذكرنا سابقا ، توجد العديد من الواقع من هذا النوع ، لكن أكثر ما يميز إيسكيمو أن أغلب الرسائل لا تصل في الملف غير المرغوب فيه ، لكن هذا لا يضمن أنه في غضون بضعة أسابيع أو أشهر قد يتغير ذلك  !

رابط الموقع : ESKIIMO

إقرأ أيضا : كيفية تفعيل الخلفية السوداء لتطبيق جوجل كروم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *