الرئيسية / أخبار / أكبر مشاكل iPhone XS : الهاتف لا يشحن

أكبر مشاكل iPhone XS : الهاتف لا يشحن

ظهر فيديو جديد على منصة يوتيوب كشف فيه ما قد يكون أكبر مشاكل هاتف آيفون 10 اس الجديد ، و ربما أكبر مشكل لشركة آبل منذ فترة طويلة . 

الفيديو نشر على قناة Unbox Therapy الشهيرة و بين من خلاله أن بعض هواتف iPhone XS و iPhone XS Max الجديدة لا تبدأ الشحن عند توصيلها بالشاحن أثناء كونها في الوضع المغلق ، لتبدأ عملية الشحن أثناء إيقاض الجهاز بالنقر على الشاشة . 

بعض الأجهزة الأخرى كانت شغالة بصفة عادية بينما أبرز البعض الآخر مشاكل أكثر حدة ، حيث لم يبدأ أحد أجهزة الآيفون بالشحن حتى بعد إيقاضه ، بينما رفض أحد الأجهزة الأخرى الفتح أثناء كون الشاحن متصلا به . 

لا يزال سبب المشكل أو مدى إنتشاره غير معلوم ، إذ لم تطرح آبل أي تعليق أو تعقيب عن القضية ، لكن المشكل ليس نادر الحدوث على ما يبدو .

فريق Unbox Therapy قام بنشر القصة بعد تجريبها ، بعد تلقيهم لإيميل عاجل من أحد مستخدمي الجهاز ، الذي أدرج مع رسالته رابط يؤدي لأحد منتديات آبل الرسمية ، أين إشتكى الكثير من المستخدمين من نفس المشكل بدرجات حدته المتفاوتة ، حتى أن بعض المستخدمين إدعوا أن شركة آبل إستبدلت أجهزتهم بأخرى جديدة تبرز نفس المشكل .

الفيديو :

تم في الفيديو تجريب 9 هواتف آيفون بينها : آيفون 10 وحيد ، 4 آيفون 10 اس و 4 آيفون 10 اس ماكس . 

هاتف الآيفون 10 إشتغل بصفة عادية . 2 من هواتف آيفون 10 اس إشتغلت بصفة عادية بينما أبرزت الأجهزة الباقية المشكل . أما عن هواتف آيفون 10 اس ماكس ، هاتف وحيد كان شغال بصفة عادية بينما ظهر المشكل على الهواتف الثلاثة الأخرى ، التي رفض أحدها الشحن حتى بعد إيقاضه .

 ليس من الواضح إن كان المشكل متعلق بال Hardware أو ال Software ، لكنه على الأرجح Hardware إذ لم يبلغ أحد من مستخدمي آيفون 10 العالم الماضي المزود بنفس النظام عن المشكل من قبل . 

أخبرونا عن تجربتكم مع هاتف آيفون الجديد ، هل صادفتم هذا المشكل من قبل ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *