الرئيسية / أخبار / إنفجار جالاكسي نوت 9 يدفع سيدة لرفع قضية ضد سامسونج

إنفجار جالاكسي نوت 9 يدفع سيدة لرفع قضية ضد سامسونج

فيما يبدو أنه كابوس يتحقق للكثيرين  ، أو مجرد كذبة كبيرة تدبرها بعض الأطراف كدعاية تسويقية سلبية ضد شركة سامسونج ، ظهر مقال على موقع New York Post كشف فيه أن أحد السيدات ستقاضي شركة سامسونج بعد إنفجار جالاكسي نوت 9 ، الجهاز الذي كانت تحمله في حقيبتها ، مما أدى لإشتعال هذه الأخيرة .

يتذكر الجميع ما حدث من قبل مع  أجهزة سامسونج جالاكسي نوت 7 التي كان البعض منها ينفجر بعد إطلاقها بفترة قصيرة ، الأمر الذي دفع شركة سامسونج لسحب 2.5 مليون جهاز بعد تعرضها لدعاوى قضائية كثيرة . 

لكن الكل يتذكر أن شركة سامسونج قامت بعد ذلك بإتخاذ إجراءات متعددة لتفادي حصول الأمر من جديد ، يشمل ذلك إجراء أختبارات جديدة على البطاريات ، وضع معايير سلامة جديدة ، و حتى إستعمال بطاريات أصغر و هو ما قمت به سامسونج مع كل الأجهزة التي طرحتها قبل جهاز النوت الجديد الذي كسر القاعدة ببطاريته الضخمة . 

القصة تعود للرابع من سبتمبر الجاري ، أين كانت السيدة “دايان شانج” نازلة في أحد المصاعد حاملة هاتفها في يدها ، لكن هذا الأخير أصبح ساخنا للغاية مما دفعها لوضعه في حقيبتها حسبما تدعي . 

لاحظت السيدة بعد ذلك بلحظات دخانا كثيفا يخرج من حقيبتها مما دفعها لمحاولة إخراج جهاز النوت المحترق منها ، الأمر الذي أدى لحروق في يدها ، دون ذكر التلف الذي حل بكل ما كانت تحمله في الحقيبة . 

السيدة دايان وصفت الحادثة بأنها كانت صادمة و أنها ذكرتها كثيرا بما حدث مع أجهزة النوت 7 ، و إشتكت كثيرا بالنظر لكونها وكيلة عقارية يحمل هاتها الكثير من الأرقام و الوثائق المهمة .

السيدة أكدت أنها سترفع قضية للحصول على تعويضات عن الخسائر و أنها تأمل أن يتوقف بيع أجهزة نوت 9 . 

الحادثة لا ترفع أية أعلام بالنظر لكونها فريدة ، حيث أكد أحد مسؤولي سامسونج عدم تلقيهم أي شكاوى عن إنفجار جالاكسي نوت 9 .

الأمر نفسه حدث لعدة شركات أخرى من قبل و يكون السبب في معظم الأحيان أخطاء من طرف المستخدمين كالشحن بشاحن غير أصلي ، في إنتظار الأيام القادمة للتأكد من حقيقة ما حدث . 

المصدر : New York Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *