الرئيسية / أخبار / تحديث أندرويد باي لهواتف LG V30 ،LG V35 و V40 ThinQ يصل أخيرا

تحديث أندرويد باي لهواتف LG V30 ،LG V35 و V40 ThinQ يصل أخيرا

تعتبر شركة ال جي أحد الشركات المتميزة في عالم الهواتف الذكية في الكثير من المجالات لكن للأسف التحديثات المنتظمة ليست أحد هذه المجالات ، حيث ينتظر مستخدمو أجهزة ال جي الرائدة تحديث أندرويد باي منذ فترة طويلة الآن .

تحديث أندرويد باي متوفر منذ فترة طويلة الآن ، حتى أن بعض الشركات مثل شركة ONE PLUS توفره لجميع أجهزتها حتى القديمة منها ، الأمر يختلف بشكل كبير جدا مع شركة ال جي . 

لحد الآن أطلقت الشركة تحديث أندرويد باي لواحد فقط من أجهزتها الرائدة و هو جهاز G7 ThinQ، لكن مع القائمة الكبيرة من هواتف الشركة الجديدة ، قائمة الإنتظار ليست قصيرة . 

لحسن الحظ يبدو أن الامر سيتغير أخيرا حيث كشف أحد المواقع الكورية ( موقع LG KOREA ) عن قائمة من الهواتف التي ستتحصل على تحديث أندرويد باي في الثلاثي الثاني من العام الجاري ( من شهر أبريل و حتى نهاية شهر جوان ) ، هذه الهواتف المعلن عنها هي : LG V30 ، LG V35 ، LG V40 ThinQ .

بالطبع التواريخ و الهواتف المعلن عنها تخص السوق الكوري فقط لكن النشر سيتم لبقية العالم بعد ذلك، على الأرجح بداية بالصين و الهند و بقية الدول الآسيوية ، ثم السوقين الأمريكي و الأوروبي ، لينتهي التوزيع بإفريقيا . 

شركة ال جي تعتبر متميزة للغاية في عالم أجهزة التلفزة و الأجهزة المنزلية ، لكن عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية ، الشركة تعاني بشدة و يبدو أن الأمر ينتقل من سيء لأسوء عاما تلو الآخر . 

إقرأ أيضا : شاومي مي 9 يتفوق على سامسونج S10 من حيث الأداء على منصة Antutu

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *