الرئيسية / أخبار / تحديث أندرويد باي لهواتف Xperia XZ Premium ، Xperia XZ1 و Xperia XZ Compact

تحديث أندرويد باي لهواتف Xperia XZ Premium ، Xperia XZ1 و Xperia XZ Compact

طرحت شركة صوني أخيرا تحديث أندرويد باي لهواتف Xperia XZ Premium ، Xperia XZ1 و Xperia XZ Compact بعد إنتظار كثير من المستخدمين . 

الهواتف الثلاثة كانت مزودة بالنسخة 8.1 المعروفة بنسخة أندرويد أوريو ( تسمية أندرويد باي أطلقت على أندرويد 9.0 ) . 

و كانت خطة صوني الأولية نشر التحديث بتاريخ 26 أكتوبر لكننه قررت تأجيل التاريخ بسبب بعض الأعطال التقنية و مشاكل السوفتوار التي عادة ما تكون موجودة عند إطلاق النسخ الجديد من أنظمة التشغيل . 

الخبر الذي قد يكون مزعجا لبعض المستخدمين المتحمسين للحصول على هذا التحديث هو أن هذا الأخير لن يكون نسخة كاملة من أندرويد باي و إنما نسخة أولية لا تحتوي على بعض خصائص نظام الأندرويد الجديد ، لكن عند الأخذ في الإعتبار أن بعض الهواتف الرائدة مثل سامسونج جالاكسي نوت 9 لا يزال يشتغل بالنسخة القديمة أندرويد أوريو ، على المستخدمين أن يكونوا سعداء . 

تحديث أندرويد باي لهواتف Xperia XZ Premium ، Xperia XZ1 و Xperia XZ Compact لا يزال غير متوفر في جميع المناطق ، و إنما تقوم صوني بتوفيره على عدة مناطق حسب أولوياتها ، للتأكد من وجود التحديث يمكن معاينة : الإعدادات –> تحديثات النظام . من الأفضل تحميل التحديث عند كون الهاتف متصلا بالواي فاي و مشحونا بدرجة كبيرة كون العملية تستغرق وقتا طويلا. 

يجدر الذكر أن هواتف صوني المزودة أصلا بالنظام الجديد هي : Xperia XZ2 ، Xperia XZ2 Compact ،  و Xperia XZ3 و من المتوقع أن تكون هواتف Xperia XZ2 Premium ، Xperia XA2 ، Xperia XA2 Plus و Xperia XA2 Ultra التالية في الحصول على التحديث . 

المصدر : Phone Arena 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *