الرئيسية / أخبار / تحديث iOS 12.1.2 يفقد بعض المستخدمين القدرة على الإتصال بشبكات الجوال

تحديث iOS 12.1.2 يفقد بعض المستخدمين القدرة على الإتصال بشبكات الجوال

أطلقت آبل منذ مدة ليست بالبعيدة تحديث iOS 12.1.1 للمستخدمين حول العالم ، لكن هذا الأخير عرض بعضا منهم لمشكلات كبرى ، أبرزها عدم القدرة على الإتصال بالإنترنت بواسطة شبكات الجوال .

لكن آبل سرعان ما أطلقت تحديثا جديدا لحل المشكل هو تحديث iOS 12.1.2 ، الذي حل المشكل لبعض المستخدمين ، لم يغير شيئا للبعض الآخر و سبب المشكل لشريحة ثالثة لم تعاني من المشكل من قبل . 

الأمر أزعج المستخدمين بشدة و رفع الكثير من علامات الإستفهام ، إذ أن أحد أهداف آبل من إطلاق تحديث iOS 12.1.2 كان حسب الوصف : إصلاح مشكل يؤثر على قدرة هواتف آيفون XR ، آيفون XS ، آيفون XS Max على الإتصال بالإنترنت عبر شبكات الجوال في تركيا .

عبر المستخدمون حول العالم عن سخطهم من المشكل عبر وسائل التواصل الإجتماعي ، خصوصا لتزامن ظهور هذه المشاكل مع فترة أعياد الميلاد في بعض الدول و طالبوا آبل بإيجاد حل سريع للمشكل . 

الشيء الذي قمنا بملاحظته من خلال ما نشره المستخدمون حول العالم هو أن المشكل ليس حكرا على هواتف آبل الجديدة ، بل مس الهواتف القديمة أيضا التي تم تحديث نظامها لنسخة iOS 12.1.2 ، حيث أكد أحد المستخدمين الذين يملكون جهاز آيفون 7 معاناتهم من المشكل بعد تحميل التحديث . 

لم ترد آبل بصفة رسمية بعد ، و لن ترد على الأرجح إلا بتحديث جديد يحل المشكل .

ما يمكنكم فعله الآن إن قمتم بتثبيت iOS 12.1.2 و معه مشكل الإتصال ، هو إنتظار تحديث iOS 12.1.3 الذي سيأتي على الأرجح قريبا ، لكن قبل تثبيته اقرؤوا تعليقات المستخدمين الذين قاموا بتثبيته بالفعل ، فمن يدري إن كان التحديث الجديد سيأتي بمشكل جديد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *