الرئيسية / أخبار / سامسونج تعلن عن هاتفها الجديد Galaxy M40 و موعد الإطلاق 11 جوان

سامسونج تعلن عن هاتفها الجديد Galaxy M40 و موعد الإطلاق 11 جوان

أعلنت شركة سامسونج أنها ستطلق هاتفها الجديد من سلسلة ام Galaxy M40 يوم 11 جوان على الساعة السادسة مساءا بتوقيت الهند. الإطلاق الأولي سيتم في موقع آمازون الهند.

و جاء إختيار المكان و الزمام كاشفا لنية سامسونج و مؤكدا لنجاح استراتجيتها، حيث حققت سلسلة M نجاحا كبيرا في الهند و سيزيد النجاح مع هذا الهاتف الجديد.

Galaxy M40 سيكون الهاتف الرائد الجديد من سلسلة ام متفوقا بذلك على هاتف Galaxy M30. أهم ما يميز هذه السلسلة هو السعر المنخفض، حيث وجهتها سامسونج للحد من هيمنة الشركات الصينية على الفئة المتوسطة و هو ما تحقق بالفعل.

السلسلة لم تحقق نجاحا كبيرا في الهند فقط، بل حتى من منطقة الشمال الأوسط و شمال إفريقيا، حيث تعتبر سلسلة جالاكسي A المنافس الوحيد تقريبا للسلسلة M.

GAlaxy M40 سيأتي بالعديد من الخصائص الجديدة أبرزها ثقب الشاشة، حيث تأتي جميع الهواتف السابقة بنوتش قطرة الدمعة.

من ناحية الكاميرات يأتي Galaxy M40 بكاميرا أمامية وحيدة تحت الشاشة، مع 3 كاميرات خلفية لا نعرف عنها الكثير حاليا.

من ناحية الأداء سيكون الجهاز مزودا بمعالج سنابدراجون وليس Exynos عكش الأجهزة السابقة، و بالتحديد معالج سنابدراجون 675 مع 6 جيغا رام، مما يعني أن الهاتف سيتفوق بشكل كبير في الأداء عن نظيره M30 .

بالنسبة للسعر – الذي يعتبر النقطة الأهم للكثيرين – فلم يتم الإعلان عنه بعد، لكن التوقعات تشير إلى أن الهاتف لن يتجاوز سعر 250 دولار أمريكي و هو أمر جيد إن تحقق .

المصدر : موقع سامسونج الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *