الرئيسية / أخبار / شاشة iPhone Xs Max هي أفضل شاشة هاتف ذكي على الإطلاق

شاشة iPhone Xs Max هي أفضل شاشة هاتف ذكي على الإطلاق

منح موقع DisplayMate شاشة iPhone Xs Max جائزة أفضل شاشة هاتف ذكي على الإطلاق بتقييم A+ و هو الأعلى على الإطلاق في الموقع .

منح الجائزة جاء بعد إجراء عدة إختبارات مخبرية متنوعة على شاشة الجهاز الجديد ، بينت عدة نتائج مثيرة للإهتمام و عدة تطويرات مقارنة بجهاز الآيفون 10 من العام الماضي .

 يبرز الجهاز الجديد سطوع أعلى يصل ل 660 نيت مقارنة ب 634 العام الماضي ، دقة ألوان مطلقة أعلى كذلك و هو ما يجعل الآيفون 10 ماكس أكثر فعالية عند الإستخدام الخارجي ، رغم أن شاشته أكبر ب 22% من العام الماضي و هو ما يجعل عملية الصناعة أصعب و أكثر تعقيدا . 

شاشة iPhone Xs Max تبرز حسب تجارب الموقع إنعكاس يصل ل 4.7% و هو الأصغر على الإطلاق الذي تم تسجيله . الإنعكاس الضعيف و الإضاءة القوية جعلا من شاشة الآيفون الجديد الشاشة ذات تباين الألوان الأفضل حاليا . 

شركة آبل حولت إعتمادها من شاشات ال LCD إلى شاشات الأوليد منذ فترة قصيرة جدا مع بداية إطلاق الآيفون 10 ، عكس الشركات الأخرى مثل سامسونج مثلا الذي تستعمل شاشات الأوليد منذ فترات طويلة جدا ، لكن آبل تقوم بعمل جيد جدا على ما يبدو .

شاشة iPhone Xs Max تعتمد على تقنية Super Retina كما تطبق عليها آبل و هي بحجم 6.5 إنش ، دقة 2688×1242 بكسل و كثافة 458 بكسل للإنش الواحد . شاشة iPhone Xs المماثلة تقريبا تعتمد على نفس التقنية و تحافظ على نفس الكثافة كونها أصغر قليلا ب 6.3 إنش و أقل دقة ب 2436×1125 ، مما يعني أن كل ما قيل عن الشاشة الأكبر ينطبق على الأرجح على نظيرتها . 

يجدر الذكر أن موقع DisplayMate يختص في مراجعة شاشات الأوليد منذ فترة طويلة تعود للعام 2010 و إختباراته موثوقة للغاية بالنسبة لكل من الصحفيين و المستخدمين . 

راجع التقرير الأصلي من أجل المزيد من التفاصيل : Display Mate

شاهد أيضا : حجم بطارية و رام هواتف iPhone XS ، iPhone XS max ، iPhone XR

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *