الرئيسية / أخبار / شاومي مي 9 يتفوق على سامسونج S10 من حيث الأداء على منصة Antutu

شاومي مي 9 يتفوق على سامسونج S10 من حيث الأداء على منصة Antutu

كشفت منصة Antutu الشهيرة عن تصنيفها لأداء الهواتف الذكية التي تشتغل بنظام أندرويد لشهر مارس الماضي . أهم ما ميز القائمة بالنسبة لهواتف الاندرويد هذا الشهر كان تفوق هاتفي شاومي مي 9 و شاومي مي 9 Explorer على أحدث هواتف سامسونج : هاتفي جالاكسي S10 و جالاكسي S10+ .

هاتف شاومي مي 9 Explorer الذي يعتبر النسخة الأفضل من المي 9 العادي ، و الذي يعتبر مزود برام تصل حتى 12 جيغا تحصل على المرتبة الأولى في إختبار Antutu بتقييم 372072 ، بينما تحصل هاتف شاومي مي 9 الأصلي المزود ب 8 جيغا رام على تقييم 371878 في المرتبة الثانية . 

لم توفق سامسونج حتى في المرتبة الثالثة التي كانت من نصيب هاتف فيفو IQOO Monster المتوفر فقط في الصين و الذي جاء في هذه المرتبة بعد تحقيقه لرقم 365430 . يبدو أن هذا الهاتف إسم على مسمى : وحش ! 

في المرتبة الرابعة و الخامسة على الترتيب نجد هاتف جالاكسي S10+ و جالاكسي S10 من شركة سامسونج الكورية بتقييم : 359987 و 359217 على الترتيب . 

المرتبة السادسة كانت من نصيب الشقيق الأصغر للهاتف المتحصل على المرتبة الرابعة ، هاتف فيفو IQOO ، الذي تحصل على تقييم 356510 .

أما بالنسبة للأربعة مقاعد الباقية بين الهواتف العشرة الأفضل من حيث الأداء حسب Antutu فقد كانت من نصيب الهواتف : Lenovo Z5 GT PRO  ثم ZTE NUBIA RED ثم Honor V20 و أخيرا هواوي Mate 20 X .

قائمة هذا الشهر ، شهر مارس ، كشفت عن هيمنة واضحة للهواتف الصينية في عالم الأندرويد ، و هو الأمر الذي سيتعزز على الأرجح بهاتف أو هاتفين من هواوي ، بعد إطلاقها لسلسلة P30 الأيام الماضية . 

يجدر الذكر أن هذه القائمة لا يمكن إيجادها على الموقع الأصلي لمنصة Antutu الذي لا يشمل الهواتف الصينية ، و يجب البحث عن الموقع الصيني لأنتوتو من أجل إيجاد القائمة كاملة . 

لمن لا يعرف منصة Antutu فهي منصة عالمية تقوم بقياس أداء الهواتف الذكية حسب عدة معايير ، لكنها محل إختلاف كبير بين خبراء التقنية ، حيث يعتبرها البعض مبالغ فيها و لا تعبر بشكل دقيق عن أداء الهواتف الذكية .

اقرأ أيضا : أرامكو السعودية تزيح آبل عن عرش أكثر الشركات ربحية في العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *