الرئيسية / أخبار / قصص إنستغرام تتحصل على خاصية جديدة لكتابة كلمات الأغاني

قصص إنستغرام تتحصل على خاصية جديدة لكتابة كلمات الأغاني

تملك شركة إنستغرام أحد أكبر تطبيقات التواصل الإجتماعي في العالم ، و أحد أفضلها من حيث السمعة، حيث لم يرتبط إسم الشركة بأي فضيحة في السنوات السابقة رغم أنها مملوكة من قبل الشركة التي إرتبط إسمها بعدد لا يحصى من الفضائح في السنوات القليلة الماضية : فيسبوك .

رغم ذلك يعتبر إرتباط فيسبوك بإنستغرام جيدا جدا لهذه الأخيرة ، بسبب الموارد الكبيرة التي تملكها فيسبوك و التي تسمح لإنستا بالتطوير الدائم و تقديم الخاصيات الجديدة للمستخدمين بين الحين و الآخر .

و رغم أن إنستغرام لم تقدم أي خصائص كبيرة جديدة من عام 2016 ( إضافة خاصية القصص ) ، إلا أن الشركة دائما ما تأتي بالجديد و لو كان صغيرا . 

أحد آخر هذه التحديثات في الفترات الماضية كان خاصية إضافة الموسيقى للقصص ( بشروط معينة ترتبط بالمكان الجغرافي و الفنانين بشكل كبير ) .

خاصية الموسيقى قابلها إعجاب كبير من طرف المستخدمين و عرفت إستعمالا واسعا للغاية ، مما جعل الشركة تقرر العمل على تطوير هذه الخاصية و هو ما حدث بالفعل .

حيث أعلنت إنستغرام عن خاصية جديدة تتعلق بالموسيقى على قصص تطبيقها ، حيث أصبح الآن ممكنا إضافة كلمات الأغاني للقصص بشكل متناغم مع الموسيقى التي يتم سماعها .

الخاصية بدأ إستعمالها بالفعل و يبدو أنها ستلاقي شعبية كبيرة بالنظر لطريقة عملها المميزة و قابلية التغيير على كل شيء : كلون الكلمات ، حجمها ، نوع الخط ، طريقة ظهور الكلمات ، مكان ظهورها …. 

كلمات الأغاني ستكون متناغمة مع الموسيقى و ستظهر فوق الصورة أو الفيديو الذي قام المستخدم برفعه ( نفس طريقة عمل خاصية الموسيقى ) .

طريقة إضافة هذه الخاصية للقصص بسيطة للغاية : يقوم المستخدم بتعديل الصورة التي يريد أن يقوم بنشرها كما يريد ، بعد ذلك يختار إضافة الموسيقى ( عن طريق الستيكر كما هو معروف ) إذا كانت كلمات الأغنية التي تم إختيارها متوفرة يمكن للمستخدم البدأ في القيام بالتعديلات التي يريدها ، غير ذلك لا يمكن تطبيق هذه الخاصية .

 

 

شاهد أيضاً

حرب آبل و Spotify ، من على حق ؟

شهد عالم الهواتف الذكية الأيام السابقة حربا بين آبل و Spotify سببت إختلافا كبيرا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *