الرئيسية / أخبار / وان بلاص تأكد أنها تعمل على حل مشاكل OnePlus 7 Pro

وان بلاص تأكد أنها تعمل على حل مشاكل OnePlus 7 Pro

أطلقت شركة وان بلاص منذ فترة ليست بالبعيدة هاتفها الجديد OnePlus 7 Pro الذي نال إعجاب الكثيرين و يعتبر حاليا أحد منافسي الهواتف الرائدة في عالم الهواتف الذكية ، رغم أنه يأتي بسعر أقل بكثير من هواتف سامسونج و هواوي . لكن ككل الهواتف الجديدة بعض الأحيان توجد بعض المشاكل و هو ما حدث ، لحسن الحظ أكدت وان بلاص أنها تعمل على حل مشاكل OnePlus 7 Pro .

أبرز مشاكل OnePlus 7 Pro تمحورت في بعض الأصوات الغريبة و التعطلات أثناء إستعمال الكاميرا ، بالإضافة لمشكل اللمسات الوهمية الذي عاتى منه بعض المستخدمين .

قامت وان بلاص بالفعل بنشر تحديث نظام لإصلاح المشكلين الأولين ، لكن مشكل اللمسات الوهمية لا يزال قائما لحد الآن ، باعتباره لم يظهر في الأيام الأولى لإطلاق الهاتف .

المشكل تم تأكيده في العديد من المجموعات على فيسبوك بل أنه تم نشره على شكل فيديو على منصة يوتيوب ( تجدون الفيديو أسفل المقال ) .

لحسن الحظ وان بلاص ليست متأخرة كثيرا ، حيث أكدت أنه بدأت بالفعل العمل على حل لمشكل اللمسات الوهمية على هاتف OnePlus 7 Pro ، و من المرجح ان تنشر الشركة تحديث نظام قريبا يقضي على المشكل بصفة نهائية .

هذا و أبلغ المستخدمون عن نوع آخر من المشاكل التي عانوها مع جهاز OnePlus 7 Pro ، مشكل البطارية ، حيث يعتبر الهاتف أول هاتف ذكي يأتي بشاشة بتردد 90 حيغاهرتز ( باستثناء هواتف الجيمرز ) ، الأمر الذي يبدو أنه أثر على البطارية بشكل أكبر من المتوقع .

رغم ذلك يعتبر OnePlus 7 Pro أكبر هواتف وان بلاص من حيث البطارية ، و يمكن التخلص من المشكل بالتقليل من تردد الشاشة ل 60 جيغا هرتز ليصبح بذلك موازيا لبقية الهواتف الذكية الأخرى ( أو أغلبها على الأقل ) .

جاء هذا الأمر مؤكدا لضرورة توفير تحديث جديد من وان بلاص يجعل من تردد الشاشة يتغير بشكل أوتوماتيكي حسب ما يقوم به المستخدم .

يجدر التذكير أن التغير يحدث بالفعل لكن بدرجة محدودة للغاية تجعل منه تقريبا دون فائدة .

المصدر : ANDROID AUTHORITY

فيديو اللمسات الوهمية : YOUTUBE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *