الرئيسية / أخبار / 6 هواتف سامسونج ستتحصل على تحديث أندرويد أوريو الشهر القادم

6 هواتف سامسونج ستتحصل على تحديث أندرويد أوريو الشهر القادم

بدأت شركة سامسونج عملية تحديث نسخة أندرويد اجهزتها لنسخة أوريو منذ مدة ليست بالبعيدة ، حيث استفاد مالكو النوت 8 من ذلك بتاريخ 1 أفريل الماضي و كانت أجهزة جالاكسي اس 7 و جالاكسي اس 7 إيدج أخر هواتف سامسونج التي تحصلت على تحديث أوريو في الأيام الماضية . 

يبدو أن الدور جاء هذه المرة على هواتف الدرجة المتوسطة ، التي عادة ما تتركها سامسونج في الأخير للحصول على التحديثات و التجديدات ، حيث كشف الموقع الرسمي لسامسونج في تركيا ، أن تحديث أوريو سيكون متاحا 6 هواتف جديدة ، تنتمي كلها للدرجة المتوسطة .

الهواتف التي تم ذكرها في الموقع هي جالاكسي A3 2017 ، جالاكسي J3 ، جالاكسي A5 2017 ، جالاكسي J5 Pro ، جالاكسي A7 2017 ، جالاكسي J7 Pro ، و يبدو أن خطة توزيع تحديث أوريو ستتم على النحو التالي : أجهزة جالاكسي A3 2017 ، جالاكسي A5 2017 ، جالاكسي A7 2017 ستتحصل على التحديث يوم 6 جويلية القادم تليها أجهزة جالاكسي J3 ، جالاكسي J5 Pro ، جالاكسي J7 Pro التي ستتحصل عليه بتاريخ 13 جويلية . 

التحديث سيتم في الأوقات المذكورة أعلاه حصريا بالنسبة للأجهزة الموجودة في تركيا بما أن موقع سامسونج في هذه الأخيرة هو فقط من نشر الموضوع ، لكن العملية ستتم بسرعة بالنسبة للبلدان الأخرى بعد نشر الدفعة الأولى التجريبية ، كما عودتنا سامسونج في عدة مناسبات من قبل . 

يجدر التذكير أن الأندرويد 9.0 P ظهر بالفعل و هو في مرحلته التجريبية ( برنامج بيتا ) لكنه لحد الآن ليس متاحا لأجهزة سامسونج ، الأمر الذي قد يتغير بإطلاق هاتف نوت 9 المرتقب قبل نهاية العام الجاري .

المصدر : موقع سامسونج في تركيا عبر TAS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *