الرئيسية / Samsung / مراجعة هاتف سامسونج جالكسي A9 star و A9 star lite

مراجعة هاتف سامسونج جالكسي A9 star و A9 star lite

كشفت شركة سامسونج في الصين النقاب عن اثنين من الهواتف الذكية الجديدة هما – Galaxy A9 Star و Galaxy A9 Star Lite – . في السابق ، كانت هناك عدة شائعات بشأن وصول الهواتف ، إلى جانب أسعارها ومواصفاتها. وقد بدأت الشركة الحجوزات المسبقة ، قبل الإطلاق في السابع من يونيو .


مواصفات الجهازين :
1/ جالكسي A9 ستار :
يعمل هاتف سامسونج جالكسي A9 ستار بشاشة عرض بقياس 62 بوصة كاملة الوضوح (1080×2220 بكسل) بدقة 18.5 بوصة. لأنه يأتي مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
من حيث البصريات ، يحتوي الهاتف الذكي على إعداد كاميرا مزدوجة مع مستشعر رئيسي 24 ميجابكسل ومستشعر ثانوي 16 ميجابيكسل. كما أن لديها كاميرا 24 ميجا بكسل في الجبهة. تم تجهيز Galaxy A9 Star بسعة تخزين 64 جيجابايت.كما يتم تشغيله بواسطة بطارية سعة 3700mAh.


2/ جالكسي A9 ستار لايت :
بالنسبة إلى Samsung Galaxy A9 Star Lite ، يبدو أنه سيكون مختلفا نوعا ما عن الآخر من حيث حجم الشاشة والكاميرا والبطارية. حيث يحتوي الهاتف على شاشة عرض + HD بحجم 6.2 بوصة مع نفس الدقة ، وذاكرة RAM بسعة 4 جيجابايت ، و 64 جيجابايت من التخزين المدمج. ومع ذلك ، يأتي Galaxy A9 Star Lite بكاميرا واحدة 24 ميجا بكسل في الخلف وكذلك في الأمام. يعمل هذا الهاتف الذكي ببطارية أصغر من A9 star حيث تبلغ 3500mAh. مع كل هذا فمازال يمكن توقع المزيد من المواصفات التفصيلية عند الإطلاق في 7 يونيو.


سعر Samsung A9 و A9 lite و موعد الإعلان عنهما :
من حيث الأسعار ، تم إدراج Samsung Galaxy A9 Star بسعر 3،699 ين صيني (حوالي 38،600 روبية).و يأتي هذا النوع بلونين هما اللون الأسود والأبيض. في المقابل ، تم تسعير Galaxy A9 Star Lite بسعر 2،699 ين صيني (حوالي 28،200 روبية تقريبًا). و يحتوي هذا الطراز على لونين الأسود والأزرق.
يتوفر كلا الجهازين للطلب المسبق عبر متجر Samsung على الإنترنت في الصين ابتداءً من اليوم (2 يونيو) كما أنه سيكون متاحًا في الأسواق في 14 يونيو. مع كل هذا فليس هناك وضوح بشأن ما إذا كانت شركة سامسونج ستطلق هذه الهواتف الذكية في الهند.

تعليق واحد

  1. Fantastic beat ! I wish to apprentice while you amend your website, how can i
    subscribe for a blog site? The account helped me a acceptable deal.
    I had been a little bit acquainted of this your broadcast offered bright clear
    concept

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *