الرئيسية / آبل / مراجعة سماعة الأذن الاسلكية لشركة آبل

مراجعة سماعة الأذن الاسلكية لشركة آبل

وصلتنا أخبار عن إطلاق شركة آبل لسماعات أذن لاسلكية جديدة و التي سوف تكون محدثة عن النسخة القديمة التي ٱطلقت في سبتمبر 2016 و سوف تحتوي على عدة ميزات جديدة قد تجعلها في ريادة السماعات الاسلكية لعام 2018 .


متى ستصدر سماعات AirPod 2؟
كان الحدث الصحفي الخاص لشركة آبل في 30 أكتوبر وعلى الرغم من أنه يبدو أن هناك فرصة جيدة لإصدار سماعات AirPod 2 ، إلا أنها لم تظهر.
هذا يتركها في الهواء عندما سيتم كشف النقاب عنها. أفضل تخمين لدينا هو حدث Apple في مارس 2019.
لقد توقع الكثير من المحللين أن من المرجح أن تحدث إعادة تصميم رئيسية في عام 2019. وفي يونيو 2018 ، توقع تقرير بلومبرغ ، أن AirPods الجديدة لن تصل حتى عام 2019 ، ويتفق معهم محللون من باركليز.
عندما يتم إطلاقها ، من المعتقد أن أجهزة AirPods 2 ستظهر على الأرجح إلى جانب سماعات رأس سماع سماعات الأذن التي تنتج عنها شركة Apple.


AirPods 2 تاريخ الإصدار والشائعات و الأسعار المواصفات:
ميزات جديدة :
يا سيري!
يمكنك تنشيط Siri على AirPods من خلال النقر عليها ، ولكن الطراز الجديد سيسمح بتنشيط صوتي سيري بدون استخدام اليدين متاح حاليًا على iPhone و iPad و HomePod ، وفقًا لمصادر Bloomberg.
إلغاء الضوضاء :
تقرير Barclays يشير إلى إلغاء الضجيج كميزة رئيسية لسماعات الرأس الجديدة. سيتم تحقيق ذلك من خلال تغييرات في التصميم الفعلي ، بدلاً من إلغاء الضوضاء النشطة.
الشحن اللاسلكي :
لقد تم تأكيد أن لوحة الشحن اللاسلكية القادمة من AirPower من Apple ستعمل مع حقيبة جديدة لأجهزة AirPods.
تم رصد صور لحالة الشحن اللاسلكي في نظام التشغيل iOS 12 beta 5. في حين أن AirPods لا تبدو في الواقع مختلفة ، يظهر معرف النموذج ‘AirPods1،2’ – والذي يختلف عن AirPods 1 الأصلي.


تاريخ إصدار AirPods 2 ، السعر والمواصفات:
مقاوم المياه :
تتوقع بلومبرغ أن تكون أجهزة AirPods الجديدة مقاومة للماء.
الصحة :
قد تتضمن أجهزة AirPods المستقبلية أجهزة استشعار حيوية لقياس معدل ضربات القلب ، وفقًا لتقرير Bloomberg الصادر في يونيو 2018. يبدو هذا كثيرًا في أفكار شركة أبل ، بعد أن أعلنت عن تحسين قياس القلب في Apple Watch Series 4.
المواصفات التقنية :
لا نعرف الكثير عن مواصفات AirPods 2 حتى الآن ، على الرغم من أن Bloomberg تتنبأ بتضمين شريحة لاسلكية تمت ترقيتها – ربما W2 ، والتي ظهرت لأول مرة في Apple Watch Series 3. إذا كان هذا صحيحًا ، فإن هذا سيقدم تحسينات كبيرة: Apple تدعي توفر W2 شبكة Wi-Fi أسرع بنسبة 85 في المئة و Wi-Fi و Bluetooth أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بنسبة 50٪ مقارنة بالـ W1 في أول AirPods.


السعر :
اعتبارًا من أغسطس 2018 ، تكلفت AirPods 159 جنيهًا استرلينيًا / 159 دولارًا. من المحتمل أن يأتي جهاز AirPods 2 بسعر مماثل.
ومع ذلك ، ووفقًا لتقرير بلومبرغ الصادر في يونيو 2018 ، فإن طرازات 2019 يمكن أن تشهد تذبذبًا في الأسعار إذا كان هناك إصلاح أكثر أهمية في التصميم إلى جانب مقاومة الماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *