الرئيسية / أخبار / إطلاق النسخة التجريبية النهائية من الأندرويد P

إطلاق النسخة التجريبية النهائية من الأندرويد P

أعلنت شركة جوجل البارحة على مدونة المطورين الخاصة بها عن إطلاق النسخة التجريبية الثالثة من الأندرويد p و التي يطلق عليها البيتا 3 ، هذه النسخة ستكون الأقرب للنسخة النهائية من النظام الجديد. 

الهدف من إطلاق هذه النسخ التجريبية هو سماع الآراء الأولية للمستخدمين عن النظام و الإستفادة منها لتحسينه و تطويره بالإضافة لإكتشاف الأعطاب الموجودة و القضاء عليها ، و الجديد في هذه النسخة هو أن جوجل وفرت التحديث الأمني لشهر جويلية للتحميل .

يأتي ذلك بالتزامن مع ظهور بعض التقارير التي أفادت أن شركة نوكيا أكدت لمستخدميها أن جميع هواتفهم قد تكون مزودة بالأندرويد P بحلول أغسطس القادم مما يعني أننا قد نرى النسخة النهائية من النظام قريبا جدا خصوصا و أن شركة جوجل أعلنت من قبل أن إطلاقها النهائي سيتم في الثلاثي الثالث من العام الجاري بالإضافة لإعلانها عن تنظيم مؤتمر للمطورين في 19 جويلية القادم من أجل الإجابة عن أسئلتهم فيما يخص المشاكل التقنية في البيتا 3 و إيجاد حل لها . 

المرحلة التجريبية أو برنامج أندويد بيتا دخل حيز التنفيذ منذ شهرر ماي المنصرم و كان متوفرا بصفة أولية في عدة هواتف أبرزها : كل هواتف بيكسل ، هاتف Essential ، شاومي Mi mix 25 ، نوكيا 7 + ، Xperia XZ2 ، أوبو R15 Pro ، فيفو X21 و فيفو X21 UD . النسخة الثالثة متوفرة الآن فقط لهواتف بيكسل و ستكون كذلك بالنسبة للهواتف الأخرى في الأيام و الأسابيع القادمة .

المصدر : Android Developers Blog

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *