الرئيسية / أخبار / آبل قد تطلق 4 هواتف آيفون هذا العام

آبل قد تطلق 4 هواتف آيفون هذا العام

من المرجح جدا أن تعلن شركة آبل غدا عن أول هواتفها هذا العام آيفون SE2 ، و تفيد بعض المصادر كذلك أن الشركة ستطلق ثلاثة هواتف أخرى في الأشهر القادمة هي : هاتف آيفون 10 + ، هاتف آيفون 9 ، و هاتف تابع لآيفون 10 متوسط السعر .

و فيما لا تزال معلومات الأجهزة الأخرى مجهولة بعض الشيء ، ظهرت الكثير من التسريبات عن هاتف آيفون SE2 ، فبعد أن كان متوقعا أن يدمج نوتش معدل في الهاتف الجديد ، تنفي آخر الانباء صحة ذلك أي أن إختلافه عن النسخة السابقة من السلسلة سيكون من حيث القدرات المطورة فقط ، و يعتبر ذلك منطقي فالهاتف متوسط السعر و بالتالي من غير المرجح أن نجد فيه ماسح وجه ثلاثي الأبعاد و بالتالي لا حاجة للنوتش ، كذلك يعتبر الجهاز صغير الحجم نسبيا و لا حاجة فيه لشاشة كاملة . أما عن سعر هذا الأخير فسيكون في حدود 400 دولار وهو ما يقارب سعر آيفون SE الأصلي . 

بالنسبة للأجهزة الأخرى ، الآيفون 10 الجديد متوسط السعر سيكون متوفرا بحوالي 700 دولار و هو أعلى بقليل مما كانت عليه التوقعات ، وسيكون مزود بشاشة سيركا 6 إنش ، كاميرا خلفية وحيدة و ماسح وجه ثلاثي الأبعاد . و يتوقع أن ينخفض سعر الآيفون 10 الأصلي بقليل بعد إطلاق هذا الجهاز . 

أما عن الآيفون 9 ( إذا كان ذلك إسمه ) الذي من المتوقع أن يتم إطلاقه في شهر نوفمبر فالمعلومات عنه مازالت قليلة و مشكوكة الصحة و يمكن القول فقط أنه سيكون مزودا بشاشة LCD أو أوليد .

يتوقع خبراء المبيعات أن آبل ستكتسح السوق هذا العام بهذه الهواتف الجديدة ، خصوصا تلك منها متوسطة السعر . 

المصدر : Forbes

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *