الرئيسية / هواتف أخرى / شركة Asus تكشف عن هاتفها Rog phone المصمم خصيصا لمحبي الألعاب

شركة Asus تكشف عن هاتفها Rog phone المصمم خصيصا لمحبي الألعاب

وعدتنا آسوس ببعض المفاجآت في معرض” كمبيوتكس ” هذا العام ، وتظل الشركة صادقة في كلمتها. حيث تم إطلاق أول هاتف ذكي لهاتفه تحت علامته التجارية ROG.

وتطلق الشركة على هذا الهاتف الجديد إسم ROG (رقم الموديل ZS600KL) ، وهو ثالث هاتف ذكي مرتبط بالألعاب رأيناه في الآونة الأخيرة ، بعد هاتف Xiaomi Black Shark و Razer.

على عكس سلسلة Asus ‘Zenfone ، يتبع هذا الهاتف لغة تصميم ROG ، مع عدد قليل من الأقراص الأنيقة المصممة ليعجب بها اللاعبين.

السعر و التوافر :

لم تؤكد آسوس الأسعار أو التوفر على الهاتف الجديد ، لكن من المتوقع أن تحمل هذه العلامة سعر ممتاز ، وقال ممثلو آسوس إن الهاتف سيصدر في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ومنطقة آسيا والمحيط الهادي.

التصميم :
في حين تم بيع الهواتف الذكية من Asus حتى الآن تحت Monoper Zenfone ، مع ROG Phone ، تطلق Asus بشكل فعال امتدادا لعلامتها التجارية PC Gaming إلى الأجهزة المحمولة.

يتبع الجهاز لغة تصميم ROG ، مع خطوط حادة ، ولون أسود ولون نظرات “gamer” بشكل واضح. حتى أجهزة استشعار بصمات الأصابع والكاميرا ووحدات الفلاش في الخلف تختلف عن الهواتف الأخرى ، وترى شعار ROG المتوهج تحتها. كما أنه يضئ ويمكنك تغيير اللون إذا كنت تريد.

معظم الجانب الخلفي مغطى بالزجاج ، مع قسم معدني مقطوع على الجانب الأيمن يحتوي على شبكات حديدية. في حين أن آسوس تقول أن هناك زجاجاً في الخلف ، فإنه يبدو أشبه بزجاج شبكي .

ما ليس لديه هاتف ROG هو الشق في الشاشة. هناك مصبغة أمامية أخرى في مقدمة الحافة الأمامية ، وشبكة متطابقة في الإطار السفلي ، كلاهما بلون أحمر ضارب إلى الحمرة ، لمواصلة المظهر الخفي للهاتف.

توجد أزرار تشغيل / إيقاف التشغيل ومستوى الصوت على اليمين ، ويتم استيعابها بواسطة منفذي USB من النوع C لإرفاق الملحقات. يوجد منفذ Type-C آخر في الجزء السفلي لشحن الهاتف.

بشكل عام ، فإن هاتف ROG هو بالتأكيد متميز ، ومن الواضح أنه “يركز على الألعاب”.

المواصفات و الأداء :
يعمل هاتف ROG على Snapdragon 845 ، لكن الشرائح تطلق سرعة أعلى على هذا الجهاز. وتقول آسوس إنها تعمل مع شركة كوالكوم للأقراص ، ويمكن أن تصل سرعة الساعة إلى 2.9 جيجا هرتز ، أي أعلى من 100 ميجا هرتز عن المعدل الطبيعي.

ولكن الأهم من ذلك ، أن هاتف ROG مزود بشاشة 1080p AMOLED مع معدل تحديث 90 هرتز. في حين أن هذا أقل من مواصفات 120HzHz من Razer ، لن يحدث أي منهما فارقًا كبيرًا حتى تبدأ الألعاب في دعمها فعلاً. وينطبق الشيء نفسه على تشغيل HDR ، الذي تدعمه الشاشة.

ومع ذلك ، ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو تقنية التبريد بالبخار آسوس توظف على هذا الجهاز. هذا هو أول هاتف يمارس هذه التقنية .

هناك أيضًا إصدار من تطبيق Asus ‘ROG Gaming Center على هذا الجهاز. يعرض لك هذا التردد في وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ، ودرجة حرارة الهاتف وأكثر من ذلك. بالطبع ، لا تحصل على نفس مستوى السيطرة على هذه كما تفعل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية للألعاب.

ومع ذلك ، يمكن لهذا التطبيق أن يتيح لك تبديل “X-Mode” الذي يتيح لك ضبط ساعة وحدة المعالجة المركزية أعلى ولحد أقصىها ، إذا لزم الأمر. يمكنك أيضًا الضغط على الحواف لهذا ، أو تشغيلها من خلال إعداد الإرساء السريع في Android.

قد يكون الهاتف ROG أيضًا أعلى هاتف ذكي متوفر اليوم. يمكن لسماعتها ملء غرفة متوسطة الحجم بسهولة إذا لم يكن هناك ضوضاء محيطية. جودة الصوت هي أيضًا أفضل بشكل ملحوظ من الهواتف الذكية العادية ، على الرغم من أننا لا نوصي باستخدام هذا الجهاز الموسيقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *