الرئيسية / أخبار / جائزة جديدة لكاميرا Huawei P20 Pro

جائزة جديدة لكاميرا Huawei P20 Pro

يعتبر الكثير من خبراء التصوير و على رأسهم موقع DxOMark المختص أن كاميرا Huawei P20 هي الأفضل في عالم الهواتف الذكية متفوقة بذلك على كاميرا Samsung S9 . تقلدت هذه الكاميرا جائزة أخرى من طرف الجمعية التقنية للصورة الصحفية المعروفة ب TIPA و التي قلدتها جائزة أفضل كاميرا هاتف ذكي لعام 2018 .

الجائزة التي تسلم كل عام يتم إختيار الفائز بها عن طريق التصويت من قبل جمعية TIPA و 30 طرف آخر ، على العديد من الكاميرات في عدة مجالات ، ككاميرات الهواتف الذكية ، الغوبرو و الطائرات دون طيار .

الكاميرا الثلاثية التي جلبت شرف كبير لشركة هواوي بتغلبها على عمالقة اللعبة سامسونج و آبل ، تجمع بين مستشعر RGB ذو 40 م ، مستشعر Monochrome ذو 20 م و مستشعر 8 م Telephoto . المستشعرات الثلاثة المصقولة من قبل الشركة الألمانية Lieca تعمل مع بعضها البعض و لكل منها دور مختلف ، مما يجعل هذه الكاميرا قادرة على إلتقاط صور إستثنائية في جميع الحالات تقريبا .

بطبيعة الحال الجائزة الجديدة يتم إعطاءها بالتصويت مما يعني أن الرأي قد يختلف مع مستخدمين آخرين و قد لا يعترف بها البعض لكنها تبقى شرف كبير لشركة هواوي و تبين أن كاميرا Huawei P20 هي وحش في الميدان .

قرار إدماج كاميرا ثلاثية في هاتف واحد جاء بعد وعد شركة هواوي لمستخدميها بأن تتخذ قرارات أكثر جرأة في المستقبل من أجل تطوير منتوجاتها ، و من المتوقع أن تطلق الشركة نوعا جديدا جريئا من الألوان لتعزيز تصاميمها .

يجدر الذكر أن الشركة تتوقع أن تبيع 20 مليون نسخة من P20 و P20 Pro في 2018 ، و أنها حققت مبيعات تصل قيمتها ل15 مليون دولار في أول 10 ثواني من طرحها للبيع .

المصدر : TIPA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *