الرئيسية / هواتف أخرى / مراجعة هاتفي بلاكبيري Evolve و Evolve X

مراجعة هاتفي بلاكبيري Evolve و Evolve X

أعلنت شركة Optiemus Infracom عن خط جديد للهواتف الذكية ذات العلامة التجارية BlackBerry في السوق الهندي: خط Evolve الجديد للهواتف الذكية ، والذي يتضمن BlackBerry Evolve و BlackBerry Evolve X. و حيث يعتبر الهاتفين من رواد هذه العلامة التجارية لإعتبارهم من الهواتف المتميزة و المطورة .

مواصفات الهواتف :

ويشترك كلا الهاتفين في شاشات طويلة بنسبة 18: 9 ، وكلاهما أيضًا لدينا بطاريات ضخمة. و تعتمد هذه الهواتف على نظام تشغيل Android 8.1 Oreo.

لن يكون ل Evolve لوحة مفاتيح QWERTY فعلية ، بل شاشة لمس قياسية كاملة بدلاً من ذلك. للأمان ، يوفر كلا الهاتفين مستشعرات بصمات الأصابع في الخلف ، بالإضافة إلى ميزة فتح الوجه. كما يتمتع كلا الهاتفين ببطاريات 4000mAh ، الشحن عبر USB-C ، وهي متوافقة مع الشحن اللاسلكي.

وسيتوفر نظام Evolve حصريًا عبر Amazon Amazon في نهاية شهر أغسطس مقابل 365 دولارًا أمريكيًا تقريبًا ، في حين سيتم طرح منتج Evolve X في منتصف سبتمبر مقابل 510 دولارات. للحصول على المال الإضافي ، يحصل المستخدمون على ذاكرة عشوائية 2 غيغابايت إضافية ، تصل إلى 6 غيغابايت إجمالاً ، على 4 جيجا بايت من Evolve القياسي. كلاهما يأتي مع عروض استرداد النقود الاختيارية من شركات الطيران والبنوك الهندية المختلفة. في الوقت الحالي ، لم يؤكد Optiemus التواجد خارج الهند في أي وقت في المستقبل القريب جدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *