الرئيسية / مواضيع أخرى / لعبة فورتنايت على الأندرويد إبتداءا من 24 جويلية

لعبة فورتنايت على الأندرويد إبتداءا من 24 جويلية

أعلنت شركة Tencent عبر حسابها في موقع تويتر أن لعبة فورتنايت باتل روايال ستصبح أخيرا متاحة لأجهزة الأندرويد بتاريخ 24 جويلية الجاري ، الإطلاق الأولي سيكون حصري في الصين فقط لكن من المتوقع أن تنتشر اللعبة في أوروبا و باقي دول العالم بعد ذلك بفترة قصيرة . 

يأتي ذلك بعد بدأ الموسم الخامس من اللعبة يوم الخميس الماضي 12 جويلية . الموسم الجديد جاء بالعديد من التحديثات التي مست الخريطة بصفة خاصة حيث تمت إضافة مدينتين جديدتين و عدة قرى صغيرة ، دون إجراء أي تغييرات كبيرة على نظام اللعب باستثناء بعض التفاصيل الصغيرة .

لعبة فورتنايت حققت نجاحا و شعبية كبيرين حول العالم بسبب أسلوب اللعب فيها الذي يجمع بين الإثارة ، الإستراتيجية ، اللعب الجماعي ، سرعة الوتيرة و بكل تأكيد المرح . 

اللعبة التي تم إطلاقها منذ أكثر من عام تجاوزت حاجر ال 150 مليون مستخدم حول العالم على مختلف المنصات التي تشمل : أجهزة الحواسيب و الماك ، الهواتف و الأجهزة التي تشتغل بنظام iOS التي زودت بالعبة منذ شهر مارس الماضي . التحديث الجديد سيرفع بكل تأكيد عدد المستخدمين لأرقام جديدة إذ أشعل الخبر مواقع التواصل بالنسبة لمستخدمي أندرويد الذين إنتظروا اللعبة لمدة طويلة للغاية . 

يجدر التذكير بأن شركة Tencent التي نشرت الخبر هي شركة متخصصة في خدمات الهواتف ، الإعلان و الإنترنت ، ولها فرع متخصص في مجال الألعاب يمتلك نسبة كبيرة من مجتمع تطوير فورتنايت و يعتبرها الكثيرون أكبر مجتمع لألعاب الفيديو في العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *