الرئيسية / مواضيع أخرى / ما هي لعبة Fortnite battle royale و لماذا حققت شعبية كبيرا ؟

ما هي لعبة Fortnite battle royale و لماذا حققت شعبية كبيرا ؟

من المؤكد أنك سمعت من قبل عن لعبة Fortnite خصوصا إن كنت ممن يستخدمون مواقع التواصل الإجتماعي بكثرة ، فإن لم تكن تعلم ماهيتها سنساعدك على فهم ذلك اليوم !

ما هي لعبة فورتنايت :

صممت النسخة الأصلية من Fortnite كلعبة نجاة من الزومبي مفتوحة و تلعب مع عدة لاعبين ، يقومون فيها بجمع الموارد و بناء أماكن يتخفون فيها ، لكن بعد الشعبية الكبيرة التي لاقتها الألعاب الحربية متعددة اللاعبين ، قرر المصممون تطوير نسخة جديدة لجعلها ما هي عليه الآن .

اسلوب اللعبة مستوحى من الفيلم الياباني Battle Royale الذي تم إطلاقه عام 2001 ، و مبدئها بسيط للغاية : يوضع 100 لاعب في جزيرة كبيرة و يجب عليهم مقاتلة بعضهم البعض إلى أن يبقى لاعب واحد أو فريق يعتبر فائزا .

اللعبة ليست فقط صراع ضد اللاعبين الآخرين بل هي أيضا سباق مع الزمن ، حيث أن مكان اللعب على الجزيرة شكله دائري يتناقص قطره شيئا فشيئا و أي لاعب يكون خارجه يموت .

حافظ المطورون على فكرتهم الرئيسية جزئيا ، حيث ما تزال فكرة جمع الموارد و إيجاد أماكن للإختباء موجودة ، و ما إن تبدأ اللعبة يحاول المستخدمون الضفر بأفضل الأسلحة و أكبرها و الإبتعاد عن أقوى الخصوم للبقاء في اللعبة لأكبر مدة ممكنة .

يمكنك لعب Fortnite لوحدك أو مع أصدقائك ، كما يمكنك اللعب مع فريق مكون من إثنين إلى أربعة لاعبين ضد الخصوم.

عدد المعجبين باللعبة يزداد يوما بعد يوم و قج أصبحت من أكثر الألعاب شعبية و يعود ذلك لعدة أسباب أهمها :أنها مجانية، توفرها على عدة منصات (حاسوب ، هاتف ..) و رسوماتها الكرتونية التي تجعلها رغم المنافسة الشديدة ممتعة للغاية .

كيفية تحميل اللعبة :

كما سبق الذكر ، Fortnite متوفرة على عدة منصات ، يمكن لمستخدميها مواجهة بعضها البعض .

للحصول على اللعبة ما عليك إلا البحث عنها في المتجر بالنسبة لل Xbox و البلايستايشن ، زيارة الموقع الرسمي و تحميل اللعبة بالنسبة للكمبيوتر ، أما بالنسبة للهواتف فيجب البحث في متجر التطبيقات ، مع العلم أنها غير متوفرة بعد لأجهزة الأندرويد أي يمكن لعبها فقط بالأجهزة التي تعمل بنظام IOS.

كم تكلف اللعبة :

تحميل اللعبة و لعبها مجاني ، لكن ككل الألعاب يمكنك الحصول على خصائص حصرية إن قمت بدفع نقود .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *