الرئيسية / Samsung / مراجعة هاتف سامسونج Galaxy A6

مراجعة هاتف سامسونج Galaxy A6

معلومات عن الجهاز :

من المقرر إطلاق هواتف سامسونج متوسطة الحجم على شكل Galaxy A6 و A6 + قريبًا مع تسريب أجهزة جديدة. و حسب الشائعات فإن هذا الهاتف الجديد سوف يلقي صدى كبير بين الناس حيث أنه سوف يأتي بمجموعة من التقنيات و التطبيقات الجديدة . ومن المرجح أن يكون هذا الهاتف باهظ التكلفة أكثر من galaxy S9 بذات ، حيث أنه سوف يعتبر هو أيضا رائدا من رواد شركة سامسونج.

مواصفات الجهاز :

يحتوي الجسم على زجاج 2.5D وتستخدم الشاشة لوحة HD + Super AMOLED مقاس 5.6 بوصة. وقد تم الكشف عن أن نسبة العرض إلى الارتفاع إلى الشاشة هي 18: 5: 9. و يتمتع بخاصية الحركة البطيئة ، وهو يبدو ممتازًا كجهاز selfie.

يعمل Samsung Galaxy A6 بمعالج Exynos 7870 Octa CPU مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 32 غيغابايت و 3 غيغابايت. و يحتوي أيضا على كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل ويدعم Wifi و NFC و GPS و 3G و 4G LTE.

يعمل على بطارية Li-Ion 3000 mAh غير قابلة للإزالة ،و كما يعمل الجهاز على Android 8.0 (Oreo).

تاريخ إصدار Samsung Galaxy A6
على الرغم من أننا لا نعرف بعد متى سيتم الإعلان عن هذه الهاتف الجديد ، إلا أننا نعرف أين سيتم إطلاقها. ووفقًا لشركة Sammobile ، سيتوفر جهاز Galaxy A6 و A6 + في أوروبا وروسيا والشرق الأوسط ، ويستبعد الولايات المتحدة والأقاليم الأخرى.

من المرجح أن يكون الإطلاق وشيكًا ، خاصة عند التفكير في العدد الكبير من التسريبات في الأسابيع الأخيرة ، وحقيقة أن A6 + موجودة بالفعل على موقع الدعم البولندي من سامسونج.

سعر Samsung Galaxy A6
في المواصفات ، يظهر كل من Galaxy A6 خليفة لنظام Galaxy A5 في العام الماضي. كان لهذا الهاتف معدل عائد داخلي مرتفع إلى حد معقول قدره 399 جنيهاً إسترلينياً ، ولكنه سرعان ما انخفض في السعر وأصبح متاحًا الآن مقابل 223 جنيهًا استرلينيًا بدون رسوم .

نتوقع أن نرى فرقًا بسيطًا في السعر بين الاثنين ، ولكن في نفس نقطة السعر مثل A5. عند التخمين ، سنقترح تسعيرًا بقيمة 399 جنيهًا إسترلينيًا و 449 جنيهًا إسترلينيًا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *