الرئيسية / أخبار / متجر تطبيقات سامسونج جالاكسي يمنح – شراء داخل الألعاب بقيمة 500 دولار

متجر تطبيقات سامسونج جالاكسي يمنح – شراء داخل الألعاب بقيمة 500 دولار

متجر تطبيقات جالاكسي متوفر في جميع هواتف سامسونج جالاكسي و نجد فيه تقريبا نفس الألعاب و التطبيقات الموجودة في متجر تطبيقات جوجل ، لكن رغم ذلك يفضل أغلبية الناس متجر جوجل مما جعل شركة سامسونج تفكر في طريقة لزيادة شعبية متجرها .
كما تعلمون ، نجد في أغلب الألعاب شراء داخل اللعبة ، يساعد على الوصول لمراحل متقدمة من اللعبة و يزيد المرح . كان ذلك هدف شركة سامسونج في فكرتها الجديدة ، التي قامت فيها بتوفير إمتيازات داخل الألعاب يتم الحصول عليها عادة مقابل مبالغ مالية ، الأمر الذي قد يجعل الكثير من المستخدمين يحولون وجهتهم نحو متجر جالاكسي .
مجموع قيمة الإمتيازات في المتجر يصل ل500 دولار و على سبيل المثال نذكر لعبة Cut the Rope 2 ، التي عند تحميلها يتحصل اللاعب على 10000 عملة حلوى قيمة شرائها من متجر جوجل 15 دولار أمريكي ، كذلك لعبة Paradise Island 2 التي يتحصل المستخدم فيها على طرد مبتدئ قيمته 5 دولار .


للإستفادة من العرض يجب فتح تطبيق المتجر في هواتف جالاكسي ، النقر على أيقونة الهدية التي نجدها في الجانب العلوي الأيمن ، تتبع الخطوات التي تطلبها منك لتصل بعد ذلك لمجموعة الألعاب التي يمكن الإستفادة فيها من المزايا .
العرض متوفر لغاية 16 ماي ، لذلك يجب عليك الإسراع و الحصول عليه إن كنت أحد مالكي هواتف جالاكسي الكثيرين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *