الرئيسية / Samsung / شركة سامسونج تطلق هاتفها الجديد Galaxy J7 Duo

شركة سامسونج تطلق هاتفها الجديد Galaxy J7 Duo

معلومات عن المنتوج :

قامت اليوم شركة سامسونج بإطلاق هاتف Galaxy J7 Duo في الهند بعد وقت كثير من الإنتظار . حيث يتميز هذا الهاتف بكاميرات خلفية مزدوجة ولديه أيضًا فلاش أمامي لتحسين صور السيلفي في ظروف الإضاءة المنخفضة

مواصفات سامسونج جالاكسي J7 Duo:

يتميز Galaxy J7 Duo بشاشة Super AMOLED قياس 5.5 بوصة بدقة HD وزجاج منحني 2.5D. يتم تشغيله على نظام التشغيل Android 8.0 Oreo من خارج الصندوق بفضل تقنية TouchWiz المخصصة من سامسونج.

و يشتغل Samsung Galaxy J7 Duo بمعالج بلغ 1.6 جيجاهرتز ، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجا بايت.

كما تمنح سامسونج للمستخدمين خيار توسيع مساحة التخزين الداخلية حتى 256 جيجابايت باستخدام بطاقة microSD.

من حيث البصريات ، فإن Galaxy J7 Duo يعمل على إعداد كاميرا مزدوجة في الخلف ، مع مستشعر أساسي بدقة 13 ميجا بكسل مع فتحة f / 1.9 ومستشعر ثانوي بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش LED. على الجانب الأمامي ، كما يحتوي هذا الهاتف الذكي على كاميرا 8 ميجابيكسل مع فتحة f / 1.9 وفلاش LED.

تشتمل الميزات الأخرى لهذا الجهاز على مستشعر بصمة الإصبع موجود أمام زر “الصفحة الرئيسية” على الجانب الأمامي.

يدعم Galaxy J7 Duo شريحة SIM المزدوجة ، و 4G VoLTE ، وشبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق ، و Bluetooth 5.0 و GPS. مدعوم من بطارية 3000mAh القابل للإزالة.

 

سعر سامسونج جالاكسي J7 Duo :

قامت سامسونج بتقييم Galaxy J7 Duo بسعر 16،990 روبية.

كما يأتي الهاتف باللونين الأسود والذهبي. و سيكون متاحًا للشراء بدءًا من 12 أبريل في متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *