الرئيسية / Huawei / مراجعة هاتف honor 8X

مراجعة هاتف honor 8X

يعتبر جهاز honor 8x من آخر إصدارات هذه الشركة و بإعتباره من الهواتف التي قد تفجر ثورة في مجال الصناعة الإلكترونية خاصة في مجال الهواتف الذكية لإحتوائه على خاصيات و مميزات تميزه عن كافة الهواتف الأخرى .

مميزات هاتف honor 8X:

العرض والكاميرا:

يتميز هاتف Honor 8X بشاشة 6 بوصة FHD + بدقة شاشة تبلغ 1،080 × 1،160 بكسل ، بالإضافة إلى البراعة الإضافية لكثافة 350 بكسل في البوصة البيكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 18: 9 معًا توفر تجربة بصرية مرضية.

أما من جهة الكاميرات فهذا الهاتف يحتوي على  الكاميرات الأساسية المزدوجة 12MP + 12MP مع PDAF والفلاش المزدوج . أما الكاميرا الأمامية فتحتوي على  8 ميجابكسل و تلتقط صور سيلفي مفصلة.

التخزين والتكوين:

من ناحية التخزين ، يمتاز جهاز Honor 8X بسعة تخزين داخلية تصل إلى 64 غيغابايت ، والتي يمكن توسيعها إلى 256 جيجا بايت وهي بالتأكيد موضع ترحيب.

من ناحية البطارية ، يتميز هاتف Honor 8X بخلية تبلغ 5000 mAh Li-ion تقريبًا ، مما يعمل على توفير الطاقة لهذا الهاتف طوال اليوم بكل سهولة. هذا هو هاتف ذكي متوافق مع 4G Volte مع فتحات مزدوجة نانو سيم ، والثاني يجري الهجين. بالنظر إلى ذلك ، يجب أن تعمل جميع الشبكات دون مشكلة على هذا الهاتف. وتشمل ميزات الشبكات الإضافية WIFI و Bluetooth ، ودعم الموقع هو A-GPS و Glonass. في قسم المنافذ ، فإنه يحتوي على منفذ شحن USB مصغر قياسي ومقبس صوت 3.5 ملم لسماعات الرأس السلكية الخاصة بك.


يتم تشغيل هذا الجهاز بواسطة مجموعة HiSilicon Kirin 710 الخاصة بهواوي مع معالجين Cortex A53 رباعي النواة والذي يمكن أن يحقق 2.2 جيجا هرتز من سرعة الساعة. بفضل الباقة الإضافية ل GPU Mali-T830 MP2 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت ، يوفر هذا الهاتف أداءً مرنًا ، سواء أكان تطبيقات أو ألعاب. كما يحتوي أيضًا على ماسحة بصمات خلفية مثبتة في الخلف لمزيد من الأمان.
البطارية والاتصال:

من ناحية البطارية ، يتميز هاتف Honor 8X بخلية تبلغ 5000 mAh Li-ion تقريبًا ، مما يعمل على توفير الطاقة لهذا الهاتف طوال اليوم بكل سهولة. هذا هو هاتف ذكي متوافق مع 4G Volte مع فتحات مزدوجة نانو سيم ، والثاني يجري الهجين. بالنظر إلى ذلك ، يجب أن تعمل جميع الشبكات دون مشكلة على هذا الهاتف. وتشمل ميزات الشبكات الإضافية WIFI و Bluetooth ، ودعم الموقع هو A-GPS و Glonass. في قسم المنافذ ، فإنه يحتوي على منفذ شحن USB مصغر قياسي ومقبس صوت 3.5 ملم لسماعات الرأس السلكية الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *