الرئيسية / Huawei / مراجعة سوار اللياقة البدنية أونور honor band 4

مراجعة سوار اللياقة البدنية أونور honor band 4

أطلقت شركة هونور Honor Band 4 الذي يعتقد أنه سيصنع الحدث في مجال الساعات الذكية و خاصة ساعات اللياقة البدنية و ستكون بسعر يقدر ب 78$ ولكن هل يمكننا أن نقول أنه سيكون أفضل من نظيره غير مكلفة مي باند 3.

Honor band 4 :
أطلقت Huawei علامة تجارية فرعية على الإنترنت هونور الجديدة تعقب اللياقة البدنية في نقطة السعر التي تستهدف المستخدمين الجدد أو المتبنين لأول مرة على الأجهزة القابلة للارتداء. مثل الكثير من أجهزة تتبع اللياقة البدنية الأخرى الرخيصة المتوفرة في السوق ، يوفر Honor Band 4 مجموعة من الميزات التي تم وضع علامات عليها سابقًا مع الأجهزة القابلة للارتداء الفاخرة.
وقال تقرير IDC في وقت سابق من هذا الشهر أن الشحنات القابلة للارتداء شهدت قفزة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. كما ذكر التقرير أن عمليات الإطلاق الأساسية القابلة للارتداء ساعدت القطاع على إظهار النمو. في السوق حيث لا يزال الجزء القابل للارتداء في البلاد يهيمن عليه أمثال Xiaomi و GOQii و Titan و Fitbit وأكثر من ذلك.
يقوم جهاز Honor Band 4 الرياضي بعرض لون ، ومراقبة النوم ، ومراقبة معدل ضربات القلب ، ويمكنه تقديم أخبار للمكالمات ، والرسائل ، والمزيد من الهاتف الذكي المرتبط.
على الورق ، يتطلع فريق Honor Band 4 إلى تقديم ميزات أكثر أو أقل من المتوقع من هذه النقطة. ولكن ما يجعلها مختلفة عن غيرها من المتتبعات اللياقة البدنية.


الايجابيات :
شاشة ملونة تعمل باللمس AMOLED
عمر بطارية لائق
زر الصفحة الرئيسة
سلبيات :
لا زر للتشغيل
حزام يشعر رخيصة
قضية اتصال متباعدة قليلاً
Honor Band 4 مراجعة: التصميم والعرض
يتميز هاتف Honor Band 4 بتصميمه المألوف مع بعض العناصر التي تجعله بارزًا في أجهزة تتبع اللياقة البدنية غير المكلفة المزدحمة. تبرز ساعة “أونور باند 4” شكلًا من الزجاج بالكامل في الأعلى يبدو بالتأكيد أنيقًا بالنسبة للسعر ويشعر كثيرًا بالارتياح مقارنةً بفرقة “مي باند” 3. أحد أهم مميزات شريط honor 4 هو زر الصفحة الرئيسية في المقدمة لك للتنقل في تعقب.
يحتوي جهاز Honor Band 4 على شاشة تعمل باللمس مما يعني أنه يمكنك استعراض الميزات عبر إيماءات التمرير على الشاشة. يأتي جهاز Honor Band 4 متجددًا مع حزام يقوم بمحاكاة ساعات ذكية حديثة. يتميز حزام تصميم نمط ويأتي مع تصميم مشبك التي تأكد من أن يتم إصلاح الفرقة إلى المعصم لدينا. ومع ذلك ، شعرنا أن جودة الشريط يمكن أن تكون أفضل. أثناء الاستخدام اليومي ، كان الشريط مريحًا في الارتداء.
يتوفر شريط Honor Band 4 باللون الأسود والأزرق والوردي. في جميع المتغيرات ، والوحدة الرئيسية هي كل الأسود. يجب أن نمنح نقاط برايمر فورور باند 4 لكونها سهلة للغاية على معصمنا لدرجة أننا نسينا في بعض الأحيان ما إذا كنا نرتديها أم لا ، ويجب علينا التحقق منها. في بعض الأحيان كان هذا الأمر يثير قلقنا ولكن علينا أن نعترف بأن هذا أمر يتطلبه أحد متتبع اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة.


في حين تدعي الشركة أن الشاشة مقاومة للخدش ، شعرنا أن تصميم الزجاج بالكامل قد يسبب الخدوش بينما الاستخدام اليومي والحصول على التصفيح يمكن أن يساعد على المدى الطويل.
يمتلك جهاز Honor Band 4 شاشة AMOLED بقياس 0.95 بوصة مع دقة شاشة 240 × 120 بكسل وشاشة منحنية 2.5D. تعتبر شاشة العرض الملونة واحدة من أكبر برامج USP في شريط Honor Band 4 نظرًا لعدم وجود العديد من أجهزة تتبع اللياقة البدنية التي تعرض الشاشة الملونة في هذه النقطة.
الشاشة مشرقة جدًا للاستخدام تحت ضوء الشمس المباشر. في اعتقادنا ، يضمّ Honor Band 4 واحدًا من أفضل العروض على جهاز تعقب اللياقة البدنية عند هذه النقطة السعرية.
Honor Band 4 Review: الأداء والميزات الذكية
يمكن مزامنة Honor Band 4 بسهولة مع هاتف Android أو iOS عبر تطبيق Huawei Health. بالنسبة لمستخدمي Android ، يجب تحديث تطبيق Huawei Health (قائمة مؤشّرات اللياقة البدنية مؤرخة حتى تقوم بتحديثها). بالنسبة لمستخدمي iOS ، يتم تحديث تطبيق Huawei Health ويمكن مزامنته مع Honor Band 4 بمساعدة Bluetooth. بينما لم يكن ربط النطاق مع الهاتف الذكي مشكلة كبيرة. ومع ذلك ، لاحظنا أن الاحتفاظ بها متزامنة مع التطبيق استغرق بعض الجهد. تكمن المشكلة في اللحظة التي تقوم فيها بإغلاق تطبيق Huawei Health الذي تقوم الفرقة بفصله.
استخدمنا فرقة Honor Band 4 مع كل من Android و iPhone. لقد لاحظنا أن الفرقة لديها عددًا أقل من المشكلات في حين تمت مزامنتها مع جهاز iPhone مقارنةً بالمزامنة مع جهاز Android. واجهنا عمليات قطع متعددة عند استخدام النطاق مع Android مقارنة بجهاز iPhone. نتوقع أن يتم إصلاح المشكلة في تحديثات البرامج الثابتة القادمة.


يقوم تطبيق Honor Band 4 ، كما يتم تسويقه ، بإعلام المستخدمين عن المكالمات الواردة والرسائل والإشعارات الأخرى. واحدة من الأشياء المفضلة لدينا عن Honor Band 4 كانت تذكير الحركة. إذا كنت تجلس في مكان لفترة طويلة ، فسيقوم الجهاز 4 بإخباره عن السير لمسافة قصيرة أو للتمدد الطبيعي. هذا شيء لا يمكنك حتى الحصول عليه في smartwatches قسط.
جهاز مراقبة معدل ضربات القلب هو ميزة كبيرة في هذا السعر وعملت بشكل جيد بالنسبة لنا. تعتبر المراقبة العلمية للنوم على شريط الشرف 4 إضافة رائعة ويمكن أن تساعدك على تتبع نومك. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن مراقبة النوم العلمية لا تتناول المزيد من العصير خارج نطاقك. كما يأتي جهاز تعقب اللياقة بمقاومة الماء 5ATM مما يعني أنه مقاوم للماء حتى 50 متر. هذه الميزة يمكن أن تكون مفيدة للسباحين بالإضافة إلى التعرف على وضعية السباحة التي تستخدم جهاز استشعار من ستة محاور للتعرف على السكتات الدماغية الرئيسية مثل حرة ، صدرك ، وفراشة ، وظهر الظهر.
يقدم جهاز Honor Band 4 جهازًا رائعًا واحدًا وهو جهاز التحكم عن بُعد لتطبيق الكاميرا. هذه الميزة مقتصرة على أجهزة Huawei / Honor فقط. إضافة لطيفة أخرى هي “العثور على هاتفك” الذي يقوم بتشغيل نغمة رنين عالية على الهاتف المتزامن.

هونور باند 4 مراجعة: الحكم
تم إطلاق The Honor Band 4 بسعر في الهند من Rs. 2،599 ومتوفر حصريًا عبر Amazon India. يعتبر The Honor Band 4 إضافة رائعة للعلامة التجارية الصينية ويعطي خيارًا جيدًا لأولئك الذين يرغبون في تجربة جهاز يمكن ارتداؤه لأول مرة. لأنه يأتي مع رصد معدل ضربات القلب ، وتتبع النوم ، والعديد من وسائط الرياضة التي تعد إضافات أنيقة إلى تعقب اللياقة البدنية.
إن شاشة AMOLED الملونة تعمل باللمس وهي أهم ما يميز برنامج Honor Band 4. إحدى القضايا التي واجهناها في برنامج Honor Band 4 هي تشغيلها إذا قمنا بإيقافها عن طريق الخطأ. تتطلب الفرقة تشغيل رصيف الشحن الذي يمكن أن يكون مشكلة كبيرة حيث أنه من غير المحتمل أن تتنقل مع رصيف الشحن الخاص بمتتبع اللياقة البدنية. وعموما ، شعرنا أن الشرف قام بعمل رائع مع فرقة الشرف 4 ونود أن نوصي بذلك بالتأكيد على فرقة مي 3.

تعليق واحد

  1. كيف يعمل مع الايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *