الرئيسية / Huawei / مراجعة هاتف Honor play

مراجعة هاتف Honor play

تم إطلاق هاتف Honor Play كأحدث جهاز ذكي من شركة هواوي لعام 2018. وقد تم الكشف عن هذا الهاتف الجديد في الصين. و صنع خصيصا لهواة الألعاب الالكترونية .

مواصفات الجهاز :

يحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.3 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5: 9 وميزة “notch” و يمتاز يمعالج HiSilicon Kirin 970 SoC، و كما يحتوي على ذاكرة RAM تصل سعتها إلى 6 جيجابايت وتقنية GPU Turbo وغيرها.

كما يأتي الهاتف الذكي من Honor مع تجربة الألعاب “4D” مع التعرف على المشهد في الوقت الحقيقي الذي يهتز الهاتف لمطابقة. أما بالنسبة لتكنولوجيا GPU Turbo ، فإن الشركة تروج لها كميزة برمجيات الأجهزة التي تعزز أداء الرسومات في الهاتف الذكي. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل هاتف Honor Play  على نظام تشغيلAndroid 8.1. و كما يحتوي على بطاقة SIM مزدوجة ( نانو) EMUI 8.2 .

سعر و موعد صدور HONOR PLAY :

تم تسعير لعبة Honor Play بسعر 1،999 ين صيني (ما يقرب من 21،000 روبية) لـلهاتف الذي يحتوي على 4GB RAM . بالنسبة لنموذج ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 جيجابايت للهاتف الذكي ، قامت شركة Honor بتسعيره بسعر 2،399 ين صيني (حوالي 25،100 روبية).

يتوفر الهاتف حاليًا للطلب المسبق ، وسيتم طرحه للبيع في الصين بدءًا من 11 يونيو. ومن الجدير بالذكر أن خدمة Honor Play ستصدر خيارات الألوان باللون الأسود والأزرق والبنفسجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *