الرئيسية / Huawei / مراجعة هاتف Honor View 20

مراجعة هاتف Honor View 20

Honor هي علامة تجارية تم طرحها منذ بضع سنوات الآن ، حيث تقوم بتعبئة التكنولوجيا الملائمة بسعر أقل من كثير من منافسيها. ومع ذلك ، فلم يكن بمقدورها مطلقًا في الحقيقة أن تحتل العناوين الرئيسية عندما يتعلق الأمر بالابتكار التكنولوجي الحقيقي – ولكن ذلك تغير مع Honor View 20.
كان الهاتف الجديد هو أول من كشف النقاب عن كل من عرض “ثقب الفتحة” (الكاميرا الأمامية لم تعد في الشق ، ولكن فقط ثقب صغير في الشاشة) وكاميرا 48 ميجابيكسل .

مواصفات الهاتف :

شاشة Honor View 20 كلها تقريبًا في المقدمة ، مع أقل حد من الحافة حول الجوانب ، وبصرف النظر عن فتحة الثقب الموجودة في الأعلى ، هناك القليل لتمييزها بصريًا عندما تكون في اليد. ربما للتعويض ، قضى Honor وقتًا في إنشاء تصميم مرئي جديد على الظهر ، مما ينتج عنه نوعًا من “التتالي V” عندما تقوم بإمالة الهاتف للأمام والعودة إلى الضوء. 

كما هو الحال في هواتف Honor الأخرى ، أزرار الصوت والطاقة على الجانب الأيمن نفسه ، وهو أمر جيد ويشعر أنه سيتم الوصول إليه بشكل مريح لمعظم المستخدميين. يقوم مكبر الصوت الموجود في الجزء السفلي بإطلاق الصوت في حجم لائق ، ولكن عدم وجود مكبرات الصوت المزدوجة على الهاتف الذي يبدو أنه متقدم تقنيًا ، يبدو وكأنه شيء لا يخطئ – كما هو الحال في حقيقة أنه ليس مقاومًا للماء لنفس مستويات IP67 / 68 أكبر عدد من منافسيه الرئيسيين. ما لديها من ميزة على المنافسة هو جاك سماعة الرأس. إنها في أعلى الهاتف ، وليس في الجزء السفلي ، ولكن بالنسبة للعديد من الأشخاص ، سيكون هذا سببًا في حد ذاته لشراء عرض 20.

شاشة :
إن شاشة LCD قياس 6،3 بوصة لـ Honor View 20 ، كما هو مذكور ، مميزة تمامًا ، مع ثقب صغير في الزاوية العلوية اليسرى. 

ذهب honor إلى آلام كبيرة ليخبرنا أن هذه الفتحة كانت أصغر مما كان يمكن أن يكون ، لأخذ مساحة بصرية أقل على الشاشة. وقد تحقق هذا من قبل Honor في الواقع الجمع بين الثقب داخل طبقات LCD نفسها ، بدلا من مجرد حفر مساحة في بكسل ويتم القيام به مع ذلك.

الدقة هي إصدار أطول من الوضوح العالي الكامل ، مع نسبة شاشة 9:19: 9 – لذا فإن مشاهدة الأفلام والعروض التلفزيونية القياسية قد تكون مزعجة بعض الشيء ، حيث سيكون لديك أشرطة سوداء إلى اليسار واليمين.

أحد أسباب وضع ثقب الحفرة هو أنه مكان رائع وتعتقد Honor أن اللاعبين سيغطون بشكل طبيعي بيدهم ، مما يمنحهم تجربة حقيقية على كامل الشاشة عند اللعب على الهاتف.

واجهة المستخدم :
هذا أمر مثير للفضول – حيث لا نلمس بشكل كبير جدًا على واجهة المستخدم لهواتف Huawei أو Honor ، وفي هذه الحالة ، نرى شيئًا مختلفًا بعض الشيء. لم يعد Emotion UI ، واجهة هاتف Huawei (تقصر في الغالب إلى EMUI) ولكن واجهة المستخدم Magic-Universal الحصرية. باستثناء أنه ليس من الواضح ما هو الفرق. بصريا ، إنها متشابهة للغاية ، لدرجة أننا لا نستطيع أن نرى ما إذا كان هناك أي تغيير مادي يتجاوز الاسم.

ربما هذا ما سنحصل عليه في البداية – اختلافات بسيطة قد لا يلاحظها الكثيرون على الفور ولكنها ستصبح بمرور الوقت تشابكات ، وهي نقطة حقيقية للتمييز بين العلامات التجارية.

من حيث ما تحصل عليه هنا ، فهو أجرة honor القياسية EMUI. يشبه إلى حد كبير واجهة المستخدم القياسية التي تستخدمها Huawei و Honor ، ولكن هذه ستكون واجهة المستخدم الجديدة التي سيستخدمها Honor من الآن فصاعدًا ، لذلك سيتطور دون شك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *