الرئيسية / تكنلوجيا / العلامة التجارية honor تكشف عن سماعاتها honor Earphones

العلامة التجارية honor تكشف عن سماعاتها honor Earphones

بصرف النظر عن لعبة Honor Play وهواتف Honor 9i الذكية الجديدة التي تم إطلاقها في هذا العام، أطلقت العلامة التجارية Honor التي تملكها هواوي زوجًا جديدًا من سماعات الرأس التي تأتي مزودة بخاصية فريدة .

سماعات رأس Honor Clear ، بسعر 129 رنمينبي ( ما يقرب من 1،300 روبية) ، يأتي مع جهاز استشعار معدل ضربات القلب المدمج.

وفقا ل FoneArena ، يمكن للسماعات أيضا تدريبك على الاسترخاء عن طريق تحليل مستويات التوتر من خلال خوارزميات تقلب معدل ضربات القلب ، ومن ثم تقديم التغذية الراجعة المناسبة. كما أن سماعة الرأس معتمدة أيضًا لتشغيل الصوت عالي الدقة ، مما يعني أنها ستدعم نطاق استجابة أكبر للترددات يصل إلى 40،000 هرتز.
تحتوي سماعة الرأس على مستشعر معدل ضربات القلب البصري على الأذن اليمنى ، والتي يمكن أن تكتشف معدل ضربات قلبك في أذنك.

سوف تعمل هذه الوظيفة باستخدام تطبيق Huawei Health على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، مع توصيل سماعات الرأس بالهاتف الذكي وتوفير معلومات معدل ضربات القلب هناك. بطبيعة الحال ، سيكون عليك تشغيل سماعة الرأس حتى تعمل الوظيفة ، وليس من الواضح ما هو شكل الاتصال المستخدم لنقل البيانات إلى التطبيق.

يتم وضع سماعات “هونر كلير” جانباً ، وتوصل بمقبس 3.5 ملم على الهواتف الذكية المتوافقة. كما يتوفر جهاز تحكم عن بعد وميكروفون متصلان جنبًا إلى جنب مع أطراف إضافية للأذن والأجنحة لاختيار الملاءمة المناسبة.

في الوقت الحالي ستتوفر سماعة الرأس بلون واحد فقط بلون أبيض و قد طرحت للبيع في الصين في 7 من هذا الشهر. كما شهد حدث إطلاق هذا الهاتف إطلاق هاتف Honor Play ، وهو هاتف ذكي جديد يركز على الألعاب ويرتكز على HiSilicon Kirin 970 SoC ، Honor 9i الجديد ، والذي يأتي مع شاشة مدببة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *