الرئيسية / أخبار / HTC تشرح لماذا لا يدعم +U12 الشحن اللاسلكي

HTC تشرح لماذا لا يدعم +U12 الشحن اللاسلكي

لا يدعم +U12 أحدث هواتف شركة HTC الشحن اللاسكي ، الأمر الذي قد لا يكون مفاجئا بالنسبة لأولئك الذين يتتبعون أخبار شركة HTC منذ فترة طويلة ، لكنه مفاجئ للغاية بالنظر لإلتزامات الشركة القديمة ، حيث أنها كانت أحد أول الصانعين الذين تبنو تقنية الشحن اللاسلكي .
تتوفر في هاتف +U12 بعض متطلبات التقنية ( الجزء الخلفي المصنوع من الزجاج على سبيل المثال ) لكنه رغم ذلك لا يدعمها ليعض الأسباب التي يمكن القول أننا سمعنا بعضها مرارا و تكرارا من طرف العديد من الشركات عند نقدهم لها . حيث إعتبرت شركة HTC أن دمج الشحن اللاسلكي في هاتفها سيزيد من سمكه بدرجة كبيرة ، بالإضافة للحاجة لوضعه على طاولة أو أية مساحة مسطحة عند الشحن الأمر الذي قد يزعج الكثير من المستخدمين الذين يحبون التصفح أثناء الشحن ، و هو تقريبا غير ممكن في هذه الحالة . ترى الشركة بالإضافة إلى ذلك أن هذه التقنية لا تزال بطيئة للغاية و تحتاج تطويرا كبيرا كي يستطيع المستخدمون الإستفادة منها حقا .
و كبديل عرضته HTC لمستخدميها نجد أنها زودت الهاتف الجديد بتقنية الشحن السريع 4.0 ليكون بذلك ثالث هاتف يتحصل على التقنية بعد هاتف Razer و Nubia Z17 ( يجدر التنبيه أن شاحن +HTC U12 الاصلي يدعم النسخة 3.0 و بالتالي يحتاج المستخدم لشراء شاحن جديد 4.0 )
رغم ذلك وعدت شركة HTC أنها ستسخدم الشحن اللاسلكي في هواتفها في المستقبل ، لكن حتى ذلك الحين يمكن القول أن أغلبية المستخدمين لن يكونوا منزعجين بالنظر لبراهين HTC القوية و المنطقية و التي تصب في مصلحة المستخدم بالدرجة الأولى .
المصدر : AH

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *