الرئيسية / htc / مراجعة هاتف HTC u12 plus

مراجعة هاتف HTC u12 plus

معلومات عن المنتوج :

إن شركة HTC في ازدياد و تطور في الوقت الحالي ، حيث قامت الشركة بإخراج اثنين من الهواتف الرائدة في السنوات المتتالية مع HTC 10 و HTC U11. و من المحتمل أن الشركة التايوانية تأمل في الاستمرار في هذا الانتصار مع هاتف HTC U12 .

التصميم :

لطالما كانت HTC محترمة بشأن اختيارات التصاميم الممكنة لهاتف HTC U12 ، ولكن من المحتمل أن نقول أننا نرى تغييرا واضحا من حيث التصميم ، على عكس المظهر القديم لـ HTC U11. إن الإصدارات المبكرة من برنامج evleaks من هاتف HTC U12 + ، والتي قد تكون نسخة أكبر من هاتف HTC U12 لا تظهر سوى القليل عن حجم الشاشة ، ولكنها تظهر كاميرا مزدوجة الإستشعار على كلا الهاتفين الأمامي والخلفي للهاتف. كما يُظهر مستشعر بصمات الأصابع الذي يتم وضعه على الظهر.

المواصفات :

مع وجود العديد من” سفن البوب “2018 التي تحوي أحدث شرائح كوالكوم ، سيكون من الغريب أن تطلق HTC الرائد دون أحدث شيء في طاقة المعالجة. يبدو أن بغض الإشاعات تؤكد وجود معالج Snapdragon 845 في الهاتف . لا تملك المواصفات الأخرى هذه إجابة واضحة. سيكون من الغريب أن تطلق HTC هاتفًا رائدًا بذاكرة وصول عشوائي أقل أو سعة تخزين أقل من الرائد السابق ، لذلك من الآمن أن نفترض أن U12 سيكون لديه ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 غيغابايت. ما إذا كان U12 سيشاهد نهاية نموذج 4GB / 64GB ، ولكننا نعتقد أنه في حين ستبقى النموذج مع 64GB من التخزين ، سيتم إعطاء نموذج منخفض الثمن مع 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي heave-ho. ومع ذلك ، هذه هي التكهنات الصافية في هذه المرحلة.

إطلاق وتاريخ الافراج عنه :

جاء مؤتمر Mobile World العالمي بدون جهاز HTC جديد ، لذلك نحن نتوقع إطلاق الهاتف في حدث مخصص لـ HTC بدلاً من ذلك. ولهذا السبب ، نتوقع إطلاق الهاتف في وقت لاحق في مارس أو أبريل. البرمجيات تم إطلاق HTC U11 باستخدام Android 7.1.1 Nougat ، ولكن تمت ترقيته إلى Android 8.0 Oreo . من خلال مؤتمر I / O في Google في شهر مايو ، نعتقد أن هاتف HTC U12 سيتم إطلاقه باستخدام أحدث إصدار من Android Oreo ، وسيتم ترقيته إلى الإصدار الأحدث من Android بعد بضعة أشهر من إصداره بواسطة Google.

تكلفة الهاتف :

حسب التسريبات الموجودة فإن هاتف HTCu12 plus سيكون بمبلغ 799 يورو . حتى يتأكد الأمر خلال المؤتمر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *