الرئيسية / Huawei / تسريبات عن هاتف Huawei Enjoy 9 Plus

تسريبات عن هاتف Huawei Enjoy 9 Plus

في الأيام القليلة الماضية  ، نشر القائم بالأعمال ، إيفان بلاس ، صورة تحتوي على عرض ومزايا تم تسريبها إلى Huawei Enjoy 9 Plus. وفقًا للتسريب ، سيتم تجهيز لعبة Enjoy 9 Play بشاشة LCD بقياس 6.5 بوصة تحمل دقة 1080 × 2340. يعمل ذلك على نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.5: 9. سيكون الجهاز مزودًا بجهاز Kirin 710 SoC الذي يتميز بوحدة المعالجة المركزية الثمينة. 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي داخل جنبا إلى جنب مع 128 جيجابايت من التخزين الأصلي.

من حيث التصميم :

 يأتي هاتف Huawei Enjoy 9 Plus ، وفقًا لما هو مقدم ، مع لمسة متدرجة على الظهر. سيكون هذا مشابهاً لكيفية أن تكون بعض الهواتف الأخرى من هواتف Top-tier (بالإضافة إلى أجهزة mi-level) الأخرى مثل P20 Pro. كما سيأتي الهاتف المقبل مع الشق على غرار طراز X على الجبهة مثل P20 Pro. وسوف يأتي مع ماسحة بصمات خلفية مثبتة في الخلف وكاميرات خلفية مزدوجة مع علامة AI مميزة.

تشتمل مواصفات الأجهزة التي يوفرها هاتف Huawei Enjoy 9 Plus على شاشة FHD + LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة 1080 × 2340 بكسل ، ومعالج Kirin 710 مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجا ، وبرنامج EMUI 8.2 و 4000mAh البطارية. على جبهة البصريات ، يقال أن الهاتف يأتي مع الكاميرات الخلفية المزدوجة على الجبهة وكذلك على الظهر. على الجانب الخلفي ، يقال أن هاتف Huawei Enjoy 9 Plus يأتي مع إعداد بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابيكسل ، بينما يقال إنه في الأمام يأتي مع إعداد 16 ميجا بكسل + 2 ميجابيكسل. كما يعمل عل نظام التشغيل  Android 8.1 ،

للأسف ، لا توجد كلمة عندما تطلق Huawei هاتف Enjoy 9 Plus ولكن يجب أن يكون قريباً بما فيه الكفاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *