الرئيسية / تكنلوجيا / هواوي تعلن عن ساعتها الذكية الجديدة Huawei Watch 2 2018

هواوي تعلن عن ساعتها الذكية الجديدة Huawei Watch 2 2018

اعلنت شركة هواوي بصفة رسمية عن ساعتها الذكية الجديدة Huawei Watch 2 2018 و التي هي في الحقيقة نسخة مطورة عن الساعة السابقة Huawei Watch 2 Pro .

التحديثات و الخصائص الجديدة جاءت نتيجة لجهود شركة هواوي لتطوير حصتها من سوق الساعات الذكية في العلم ، هذا الاخير الذي إحتلت فيه المرتبة الخامسة في الثلاثي الاول من 2018 بعد كل من آبل ، FitBit ، Xiaomi و Garmin على الترتيب .

الساعة الجديدة تبرز العديد من الخصائص التي كانت بالفعل موجودة في الساعة السابقة من السلسلة مع بعض التحديثات بكل تأكيد ، حيث تبرز ساعة Huawei Watch 2 2018 شاشة أوليد قرارها 390×390 بيكسل ، معالج Snapdragon Wear 2100 ، شريحة NFC داخلية ، تخزين 4 جيغا و ذاكرة حية 768 ميغا . 

الساعة ستبرز أيضا مقاومة للماء و الغبار بتقييم IP68 ، محدد مواقع داخلي بالإضافة لما يعتبره الكثير من الرياضيين و الاطباء أهم خصائص الساعات الذكية ، و هو مستشعر دقات القلب . بالنسبة للبطارية فقدرتها 420 ميلي أمبير و يمتد عمر حياتها لما يقارب اليوم و النصف على الاكثر ( بالنسبة للنسخة التي لا تدعم شرائح سيم ) . 

Huawei Watch 2 2018 متوفرة بثلاثة خيارات ، أولها نسخة البلوتوث فقط المتوفرة في لونين : الرمادي النجمي و أسود الكاربون بسعر 240 دولار أمريكي في الصين .الخياران الثاني و الثالث كلاهما نسخ LTE و قدر السعر بالنسبة لكل منهما ب 310 دولار امريكي ، أما عن الإختلافات بينهما فتحددت أساسا في نوع شريحة سيم و الألوان المتوفرة ، حيث يأتي اللون البرتقالي الحيوي في الساعة الداعمة لشريحة نانو ، و يأتي أسود الكربون مع النسخة الداعمة لل e-SIM .

المصدر : صيني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *