الرئيسية / أخبار / شركة إنستغرام تتحدى يوتيوب بتطبيقها الجديد IGTV

شركة إنستغرام تتحدى يوتيوب بتطبيقها الجديد IGTV

إنستغرام جاهز للتنافس وجها لوجه مع YouTube. أعلنت الشركة يوم الاربعاء في حدث مبهر في سان فرانسيسكو أنها ستبدأ في السماح للمستخدمين بتحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى ساعة في الطول ، مقارنةً بالحد الأدنى الذي تم تحديده في الدقيقة السابقة. ولإيواء مقاطع الفيديو الطويلة الأطول من منشئي المحتوى وعامة الناس ، تطلق Instagram جهاز IGTV. يمكن الوصول إلى IGTV من خلال زر داخل الشاشة الرئيسية Instagram ، بالإضافة إلى تطبيق مستقل ، ويسلط الضوء على مقاطع الفيديو الشهيرة من المشاهير في Instagram.


كيف يعمل IGTV؟؟؟
سيتيح IGTV لأي شخص أن يكون مبدعًا ، وليس فقط المشاهير الكبار.حيث أنه سيمكن الأشخاص من تحميل مقاطع فيديو رأسية عبر تطبيق Instagram أو الويب. باستثناء الحسابات الأصغر والجديدة ، من تحميل مقاطع فيديو لمدة ساعة فورًا ، مع توسيع هذا الخيار ليشمل الجميع في النهاية.
سيكون تطبيق IGTV متاحًا عالميًا على أجهزة iOS و Android في وقت ما من اليوم ، وكذلك في تطبيق Instagram من خلال زر على شكل تلفزيون أعلى من Stories. حيث أوضح الرئيس التنفيذي للشركة بقوله “لقد جعلناها تطبيقًا مخصصًا حتى يمكنك النقر عليه والاستمتاع بالفيديو بدون إلهاء”
حيث أنه سيتمكن المشاهدون من التمرير عبر مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الطويلة ، أو التمرير السريع للانتقال إلى علامة التبويب “تصفح” لمقاطع الفيديو الموصى بها شخصيًا ومقاطع الفيديو الشائعة والمنشئي المحتوى الذين يتابعونه والخيار لمتابعة مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تشغيلها سابقًا.و سوف سيحصل المستخدمون أيضًا على وسائل شرح من زر IGTV لتنبيههم إلى محتوى جديد. كما سيتيح IGTV للمنشئي تطوير قنوات Instagram كاملة من مقاطع الفيديو المختلفة التي يمكن للأشخاص الاشتراك فيها.


كما سيتمكّن منشئو المحتوى من وضع روابط في وصف مقاطع الفيديو التابعة لهم لزيادة عدد الزيارات إلى أي مكان آخر. وأوضح أنه بما أن المبدعين يستثمرون الكثير من الوقت في مقاطع فيديو IGTV ، فإنه يريد مستدامة من خلال تقديم وسيلة لتحقيق الدخل منها في المستقبل. إن Instagram لا يدفع أي منشئي محتوى مباشرةً إلى مقاطع الفيديو IGTV ، مثل Facebook على سبيل المثال لبدء تشغيل مركز الفيديو التابع لـ Facebook Watch. مع وجود مليار مستخدم على Instagram ، يمكن أن يكون IGTV شائعًا لدى منشئي المحتوى الذين لا يحاولون فقط كسب المال بل زيادة جمهورهم. و من المتوقع أن ينشئ Instagram خيارًا لتحقيق الدخل بالنسبة لمنشئي IGTV ، ومن المحتمل أن يتضمن ذلك مشاركات أرباح الإعلانات. يمكن لقاعدة المستخدمين الكبيرة أيضًا جذب المعلنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *