الرئيسية / آبل / مراجعة هاتف IPHONE XS

مراجعة هاتف IPHONE XS

و اخيرا ستطلق شركة آبل أحدث هواتفها و هم IPHONE XS و X MAX و XR و الذين من المتوقع أن يصنعو الحدث لهذا العام لأنه لم يكن من المتوقع أن تطرح هذه الشركة ثلاثة هواتف مع بعضهم البعض و اليوم سنقوم بمراجعة أحد هذه الهواتف و هو IPHONE XS حيث أنه لا يمكن التمييز بينه و بين  iPhone X  من حيث الشكل و من حيث أشياء أخرى إلى أن IPHONE XS لديه تحديثات جديدة .

مواصفات الجهاز :

من حيث التصميم :
إذا كنت معتادًا على جهاز iPhone X ، فستكون على دراية بمظهر وشكل وشكل جهاز iPhone XS الجديد. شاشة OLED (كاملة مع الشق) ، والحواف المنحنية من الفولاذ المقاوم للصدأ الجراحية من الدرجة الأولى ، والزجاج السلس يغطي الأمامي والخلفي. وعلى مدى خمسة أيام من الخدعة السريعة ، سيكون من الصعب معرفة الفرق.

يحصل XS على المتغيرات المعتادة باللونين الفضي والفضي ، لكن يوجد الآن خيار ذهبي لأولئك الذين يفضلون جهاز iPhone الخاص بهم مع لمسة إضافية زائدة.

كما تمت ترقية اللوحة الزجاجية الخلفية لـ XS و XS Max (النسخة الأكبر). وهي الآن ميزة ، وفقا لآبل ، “الزجاج الأكثر ديمومة من أي وقت مضى في الهاتف الذكي” .

جودة الصورة :
نحن من المعجبين الكبار بتقنية شاشة OLED في تلفزيونات 4K وقد أعجبنا بها أكثر عندما استخدمت Apple تكنولوجيا الشاشة لجهاز iPhone X في العام الماضي. ويبدو أن جهاز iPhone XS الجديد ينتقل إلى حيث توقف النموذج السابق.

يدعم الهاتف محتوى HDR (HDR10 و Dolby Vision) من الصندوق وشعرنا أن الصور تبدو كأنها جذابة وغامرة كما عايشناها سابقًا.

الة تصوير :
تحصل الكاميرا الرئيسية على مستشعرين بدقة 12 ميجابكسل في المؤخرة ، زاوية واحدة واسعة ومقربة . جديد بالنسبة إلى XS هو وضع Smart HDR ، والذي تدعي Apple أنه سيعمل على تحسين جودة الصور الخاصة بك ، خاصةً اللقطات المنخفضة.

يمتلك الجزء الخلفي عدسة بدقة 7.2 ميجابكسل ويمتاز بوضعية عمودي محسنة.

بعض الصور التي رأيناها تبدو نظيفة وواقعية بشكل مذهل ، لكن الاختبار الحقيقي سيأتي عندما يتعلق الأمر بجودة تلك اللقطات الخافتة الخفيفة.

ميزات الهاتف :     
يستخدم هاتف iPhone XS شاشة 5.8in Super Retina OLED جديدة ، والتي تزعم Apple أنها تقدم أكثر من 60٪ من النطاق الديناميكي مقارنة بشاشة iPhone X. وهو يدعم الفيديو HDR واللون الواسع.
في الجزء العلوي ، سترى أن الشق الشائن قد تم الاحتفاظ به لـ Face ID ، والذي تزعم Apple أنه أصبح الآن أسرع وأكثر فعالية على iPhone XS.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة شريحة A12 Bionic الجديدة تماما و التي تعتبر أسرع وأكثر فاعلية وأقوى من أي شيء شهده سوق الهواتف الذكية على الإطلاق.

عمر البطارية هو أحد المجالات الرئيسية لأي هاتف ذكي وسرعان ما تقول Apple أثناء عرضها الرئيسي أن جهاز iPhone XS يدوم 30 دقيقة أطول من iPhone X. ليس قفزة كبيرة ، ولكن مع ذلك تحسن.

سعر iPhone XS وتاريخ الإصدار :
تبلغ تكلفة الطراز 64 جيجابايت 999 دولارًا أمريكيًا بدون بطاقة SIM ، ويضمن لك الإصدار 1150 جنيهًا إسترلينيًا لإصدار 256 غيغابايت ، بينما ستحتاج إلى وضع 1349 جنيهًا إسترلينيًا في طراز 512 جيجا بايت. يمكنك الطلب المسبق من 14 سبتمبر إلى 21 سبتمبر الإطلاق الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *