الرئيسية / Samsung / مراجعة هاتف سامسونج (J2 PRO(2018

مراجعة هاتف سامسونج (J2 PRO(2018

اليوم ، سنلقي أول نظرة رسمية على Samsung Galaxy J2 Pro (2018). و الذي يعتبر به هذا الجهاز قفزة نوعية و هذا راجع إلى عدم توفر تقنية الإتصال بالإنترنيت .فهذا الجهاز برز للتو على موقع سامسونج في فيتنام.

مواصفات الجهاز :

يحتوي جهاز (Galaxy J2 Pro (2018 على وحدة معالجة مركزية رباعية النواة على 1.4 غيغاهرتز و 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 غيغابايت من مساحة التخزين.كما يدعم الجهاز كل من بطاقات microSD للتخزين الموسع (حتى 256 جيجابايت) وبطاقات SIM المزدوجة. بدلاً من استخدام فتحة بطاقة microSD / SIM المختلطة ، فقظ ضمت سامسونج فتحات مخصصة لكليهما. وهذا يعني أنه يمكنك توسيع سعة التخزين الخاصة بك واستخدام بطاقات SIM المزدوجة في نفس الوقت.

شاشة فائقة الدقة بدقة 12.63 سم (5.0) و فائقة الوضوح مع ألوان نابضة بالحياة وتناقضات أكثر عمقًا
تقنية Turbo Speed Technology: تمتع بتجربة الأداء السريع مع الإدارة الذكية للتطبيقات وذاكرة الوصول العشوائي

تقنية Turbo Speed :
بفضل الجمع بين الأداء السريع وطول العمر ، تعمل تقنية Turbo Speed مع ذاكرة RAM 2 جيجابايت على تمكين Galaxy J2 Pro من الاستخدام الأمثل للموارد للحصول على تجربة أسرع. فهو يقوم بإلغاء تنشيط تطبيقات الخلفية غير الضرورية وينظم الذاكرة بحيث يقوم الهاتف بتحميل التطبيقات بسرعة تصل إلى 40٪ أسرع من الأجهزة الأخرى.

مدعوم من أدوات تشغيل مقاطع الفيديو أو تشغيل الألعاب .

يأتي جهاز Galaxy J2 Pro مع ذاكرة ROM 16 جيجا ، مما يجعله جهاز فائق السرعة ، يمكنك توسيع ذاكرتك إلى 128 جيجابايت هائلة لتوفير مساحة لكل ما تحب .

يجب أن تضيف التكنولوجيا قيمة لحياتك. ويفعل Galaxy J2 Pro ذلك مع الابتكارات المدروسة التي تعيد تحديد كل ما تتوقعه من الهاتف الذكي.

و كما قامت شركة سامسونج بوضع ميزة جديدة و فريدة من نوعها ألا و هي عدم وضع تقنية الإتصال بالإنترنيت أو الواي فاي و هو هاتف صنع خصيصا للتلاميذ بهدف عدم إلهائهم عن الدراسة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *