الرئيسية / LG / مراجعة هاتف LG V35 THINQ

مراجعة هاتف LG V35 THINQ

بعد عامين من المبيعات السيئة ، قررت إل جي أن تهز قسم الهواتف الذكية الخاص بها. حيث طرأت عليها تغييرات في تشكيلاتها الرئيسية . و لقد شهدت سلسلة LG وسلسلة V بالفعل حصتها من التغييرات ، ويبدو أن هذا العام ستظهر لنا هذه الشركة جهاز جديد هو LG V35.

قام إيفان بلاس ، أحد المتسابقين في مجال التسويق ، بالتغريد في مؤتمر Mobile World Congress 2018 ، على جهاز جديد يُعرف باسم LG V35 ThinQ ، وقد شاهده عدد قليل من الأفراد إلى جانب LG G7 ThinQ. على الرغم من عدم الكشف عن أي معلومات حول الجهاز ، فهناك بعض الأشياء التي يمكننا فك رموزها استنادًا إلى الاسم والمعلومات الأخرى المتوفرة لدينا حاليًا.

معلومات عن الجهاز :

من الواضح أن جهاز 35 ThinQ سيحتوي على شاشة QHD + OLED مقاس 6.0 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:19 ونسبة 80٪ من الشاشة إلى الجسم ، ولكن بدون درجة.

وسوف تقدم “إعادة إنتاج ألوان استثنائية”. على الرغم من كونه كبيرًا ، إلا أنه يقال إنه يلائم راحة يدك ، حيث يكون الهاتف بأكمله رقيقًا وخفيفًا ، ويطلق في ألوان سوداء ورمادية ، وكلاهما يفترض أنه يحتوي على “تشطيب لامع ممتاز”.

الكاميرات والصوت :

كما يقال إن جهاز LG V35 ThinQ يحتوي على كاميرا مزدوجة 16 ميجابكسل ، مع عدسة واحدة متوافقة مع معيار f / 1.6 HDR وعدسة واسعة الزاوية مع مجال الرؤية بزاوية 107 درجة. هذا يبدو متطابقًا مع الكاميرا التي أشيع عنها LG G7 ThinQ.

كما يبدو أنه يمارس العديد من الميزات والسمات نفسها ، وأبرزها أسلوب Super Bright Mode ، الذي يجمع البيكسلات في ‘superpixel’ لتقديم صور ساطعة حتى في الإضاءة الخافتة. كما أنه من المفترض أن يتم تشغيل الكاميرا بواسطة AI ، مما يسمح لها باكتشاف نوع المشهد الذي تقوم بتصويره وتقديم توصيات حول الإعدادات.

المعالج :

على الرغم من أن عناوين Android لم تذكر ذلك ، يمكننا أيضًا توقع أن يتصل الهاتف بمعالج Snapdragon 845 وما لا يقل عن 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

أخيرًا ، يقال أن هناك تركيزًا على الصوت مع LG V35 ThinQ. يتضمن ذلك تقنية Hi-Fi Quad DAC ذات 32 بت وميزة التعرف على الصوت في المجال البعيد – وهذا الأخير سيسمح للهاتف بالاستماع إليك من مسافة تصل إلى 17 قدمًا. ومن المثير للاهتمام أنه لا يوجد أي ذكر لـ “مكبر Boombox” الذي أشيع عنه LG G7 ThinQ ، لذا قد يكون ذلك أحد الطرق التي يختلف بها الهاتفان.

موعد صدور الهاتف:

لا يذكر المصدر متى سيصدر LG V35 ThinQ ، بخلاف توقعه في عام 2018 ، ولكن نظرًا لأنه تم الإعلان عن LG V30S ThinQ فقط في فبراير ، فإننا لا نتوقع رؤية V35 ThinQ حتى وقت متأخر من العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *