الرئيسية / LG / مراجعة هاتف LG V40 THINQ

مراجعة هاتف LG V40 THINQ

يضع جهاز LG V40 التصوير الفوتوغرافي أولاً بخمس كاميرات على هاتف واحد حيث يعمل بنظام التشغيل Android ، مما يمنحك رؤية متفاوتة للقطة ، سواء كنت تلتقط صورة شخصية واسعة أو تحفة فنية مصورة خلفية في الخلف.

ستحب مشاهدة أوضاع الكاميرا والحيل المختلفة على شاشة OLED الجميلة مقاس 6.4 بوصة ، على الرغم من أن الهواتف المتوافقة تأخذ صورًا أنظف قليلاً ولديها عمر أطول للبطارية.

معلومات عن الهاتف :

يعد هاتف LG V40 ThinQ هو أول هاتف يقوم بالضغط على خمس كاميرات مشينة في جهاز واحد لإعطائك المزيد من خيارات التصوير – حتى إذا كنت تعتقد أنك تمتلك بالفعل خيارات صور كافية. ويصادف أن يكون هذا أيضًا بمثابة استعارة مثالية لطموحات LG في سوق الهواتف الذكية الذي تهيمن عليه Apple و Samsung و Huawei وغيرها من الشركات الأخرى.

لحسن الحظ ، يحتوي جهاز LG V40 على بعض الحيل الكامنة في الكاميرا لمنعه من أن يكون هاتفًا يعمل بنظام التشغيل Android ، على عكس جهاز LG G7 ThinQ غير المتفائل لهذا العام.

يلتقط البكسل أكبر ويجمع بين العادية ، المقربة ، وكاميرا فائقة واسعة الزاوية في مجموعة ثلاثية الكاميرا الخلفية. هناك أيضًا زوج كاميرا عادي وزاوية واسعة في المقدمة للصور الذاتية وصور شخصية المجموعة على التوالي.

أنت تحصل على خمس وجهات نظر مختلفة من كاميرات LG V40 ، والعديد من الأوضاع الفريدة. تضغط ميزة Triple Shot في نفس الوقت على الصور من جميع الكاميرات الخلفية الثلاث ، لذلك لا داعي للقلق بشأن العدسة الأفضل لقطعة معينة. يتيح لك Cine Shot إنشاء فصول سينمائية مدتها ست ثوانٍ لتحريك الصور الثابتة جزئيًا. وظهر فيلم Cine Video ، الذي ظهر لأول مرة على هاتف LG V30 ، لتسهيل التكبير الزائد في أي مكان ، وليس فقط المركز الميت لشاشة الكاميرا.
يحتوي جهاز LG V40 على الكثير من الكاميرات ، والكثير من الطرق لاستخدامها بشكل جيد ، حتى وإن لم يكن ذلك أفضل هاتف على الإطلاق. فهو يعطي الأولوية للوجوه بشكل جيد مقارنة مع منافساتها .

يُعد التشغيل ، وجميع الوسائط المتعددة ، رائعًا على شاشة OLED الواسعة الغنية بالألوان مقاس 6.4 بوصات مع توافق HDR10. أنت لا تمانع في قطع صغيرة في الجزء العلوي ، إنه أيضًا من بين أسرع هواتف Android التي اختبرناها بفضل شريحة Snapdragon 845 وذاكرة الوصول العشوائي سعة 6 غيغابايت ، وهو أحد الأجهزة القليلة التي تحتوي على مقبس سماعة الرأس وسماعة قوية وفتحة لبطاقة Micro sd
تتميز كاميرا LG V40 بالكثير من المرح ، وذلك بفضل الكاميرا المقربة والكاميرات فائقة الزاوية ، ولكن يمكن الحصول على جودة صورة أفضل من الهواتف الذكية الأخرى. مثل LG G7 ThinQ ، سيكون جهاز LG V40 عرضًا أكثر إثارة للاهتمام بمجرد الحصول عليه بسعر مخفض عما هو عند إطلاقه. حيل الكاميرا الأنيقة فقط تحصل حتى الآن.

تاريخ الإصدار والسعر :
تاريخ إصدار LG V40 الرسمي هو يوم الخميس ، 18 أكتوبر ، مع فتح الطلبات المسبقة اليوم 3 أكتوبر في الولايات المتحدة. قد يختلف هذا الجدول الزمني في مناطق أخرى ، ويعتمد على الناقل المحلي لديك. ولكن أينما كنت ، فإن إل جي تخاطر بسرقة الرعد من خلال إطلاق Google Pixel 3 وشريك Google Pixel 3 XL في 9 أكتوبر.

V40 أغلى مما ينبغي ، في الواقع ، تكلف ما بين 900 دولار إلى 980 دولار في الولايات المتحدة. يتكلف إصدار T-Mobile ما متوسطه 920 دولارًا أمريكيًا ، بينما يمتلكه Verizon مقابل 980 دولارًا. ننتظر السعر المحدد في المملكة المتحدة ، ونرى مدى تكلفته في مناطق أخرى.

في الولايات المتحدة ، يمكننا بالفعل أن نخبرك أنه يكلف أكثر من Samsung Galaxy S9 Plus (840 $) ، ولكن أقل من iPhone XS ($ 1،000) و iPhone XS Max (1،100 دولار).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *