الرئيسية / LG / مراجعة هاتف LG G7 THINQ

مراجعة هاتف LG G7 THINQ

هاتف LG G7 ThinQ هو الهاتف الذكي الذي سوف يكون الرائد التالي لشركة LG ، مع تأكيد الاسم من قبل الشركة ، وبفضل معلوماتنا الحصرية ، نعلم أنه سيأتي مع لمسة فريدة من نوعها في التصميم.
ومن المؤكد أنه سيقف وراء المسابقة مع سامسونج جالاكسي S9 ، Galaxy S9 Plus ، Sony Xperia XZ2 ، Huawei P20 و P20 Pro.

موعد الصدور و السعر :

من المرجح أن تكلف ما يزيد عن 650 دولارًا (649 جنيهًا إسترلينيًا ، 1000 دولار أسترالي)
سيتم الإعلان عن LG G7 ThinQ في 2 مايو في نيويورك.

هذا الأمر ليس مفاجئًا جدًا ، حيث يبدو أن الشركة قد بدأت مؤخرًا في إعادة تصميم الهاتف من البداية.

هذا كثير من المال ، لكنه ليس مكلفًا مثل بعض الهواتف الرائدة الأخرى ، بما في ذلك iPhone X و Samsung Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus.

تصميم LG G7 ThinQ :

تصميم كامل الشاشة بخمسة ألوان
ماسح بصمة الوجه الخلفي
لقد رأينا مؤخرًا عرضًا مُسربًا من LG G7 ThinQ ، يعرض التصميم والألوان الخمسة التي سيطلقها على ما يبدو.

ويقال إن هذه تسمى أورورا الأسود ، والبلاتين الرمادي ، والأزرق المغربي ، الأزرق المغربي (مات) ، ورأس التوت.

من المحتمل أن يكون هذا هو الشكل النهائي لـ LG G7 ThinQ في خمسة ظلال.

وفي الوقت نفسه ، يشتمل التصميم على واجهة تقريبًا مع شاشة في الجزء العلوي ، في حين أن الغطاء الزجاجي الخلفي سهل للغاية ويضم كاميرا مزدوجة العدسة وماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

رأينا أيضًا صورًا مسربة أخرى للهاتف. إنه محجوب جزئيًا بحافظة بلاستيكية ، ولكن يمكنك رؤية الشق وشاشة خالية من الحافة ، بالإضافة إلى زر الطاقة على الجانب الأيمن وما قد يكون زر AI على اليسار

G7 يبدو أن يكون هاتف آخر مع الشق في الشاشة
هذا يمكن أن يكون نظرة مبكرة على LG G7 ThinQ، ولكن مع كاميرا رأسية بدلاً من كاميرا أفقية ، تكون الحواف أصغر حول الشاشة والشق.

العرض :

شاشة مشرقة وملونة درجة اختيارية HDR10 متوافق ومن بين الميزات البارزة لشاشة LG G7 ThinQ ، سطوعها ، حيث يشير التسريب إلى أنها ستستخدم المزيد من البيكسلات البيضاء مقارنةً بهواتف LG السابقة ، مما يسمح للشاشة بالظهور بمهارة فائقة مثل هاتف LG G6. هذا أيضا سيجعله أكثر ملون ، لكن لن يعوق عمر البطارية. يشير نفس التسرب إلى أن الشاشة ستكون متوافقة مع HDR10 ، بحيث يمكنك عرض محتوى HDR عليها ، وأن الدرجة التي رأيناها في الصورة عدة مرات ستكون اختيارية ، حيث سيكون هناك على ما يبدو إعداد يزيل الشاشة إلى جانبيها ، وبالتالي إخفاءها. هذا شيء سمعناه من قبل ، والذي تم تصويره في الواقع كما هو موضح أدناه ، لذلك فمن المحتمل أن يكون صحيحًا.

الكاميرا والبطارية :

كاميرا خلفية 16 ميجا بكسل مزدوجة العدسة
التركيز على الإضاءة الخافتة
التعرف على المشهد AI بالطاقة

يمكننا الآن معرفة الكثير عن كاميرا LG G7 ThinQ. وقد كشفت وثائق LG الداخلية التي يفترض أنها ستكون هناك كاميرتين 16 ميجابيكسل في الجزء الخلفي من الهاتف ، واحدة منها ستكون زاوية واسعة مع مجال الرؤية بزاوية 107 درجة ، والآخر سيكون عاديًا مع فتحة f / 1.6.

قد يكون أهم ما يميز الكاميرا هو مهارات الإضاءة المنخفضة ، حيث يقال أن هناك “وضع مشرق” ، والذي يمكن أن يكتشف متى تكون الإضاءة سيئة ويدمج البيكسل لتشكيل “superpixel” ، مما يسمح للصور ومقاطع الفيديو إلى أربع مرات أكثر سطوعًا من تلك التي التقطتها LG G6 أو LG V30S ThinQ.

ويقال أيضا أن الكاميرا لديها عدد من الأوضاع ، بما في ذلك الوضع اليدوي ، ووضع الصورة الحية ووضع صورة – وهذا الأخير يخلق تأثير خوخه ويمكن استخدامها مع الكاميرا الخلفية أو الأمامية.

كما ستتمكن أيضًا من إضافة ملصقات ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد للصور ، وستستخدم AI لكشف نوع المشهد الذي تقوم بالتصوير فيه والتوصية بالإعدادات المثلى للكاميرا له.

ويقال إن كاميرا الفيديو قادرة على تصوير محتوى HDR10 ، والتي ستتمكن بعد ذلك من عرضها بمجدها الكامل على الشاشة المتوافقة مع HDR10.

لا نعرف حتى الآن أي شيء عن عمر بطارية LG G7 ThinQ ، ولكن سنقوم بتحديث هذا القسم بمجرد سماع المزيد.

الطاقة والتخزين :

لقد سمعنا أن هاتف LG G7 ThinQ سيكون مزودًا بمجموعة شرائح Snapdragon 845 ، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت وذاكرة تخزين سعة 64 جيجابايت – وهي مواصفات فائقة الجودة في ذلك الوقت ، وبالفعل ، فإن معيارًا مبكرًا قد شهد ضرب سامسونج Samsung S9.

هذه الدقات مع تسرب سابق ، مع مصدر واحد يدعي أن إل جي تعمل مع كوالكوم لضمان أن G7 تستخدم Snapdragon 845.

وهذا أمر منطقي ، حيث أن العديد انتقد G6 لاستخدامه في مؤرخ Snapdragon 821 ، و LG لن ترغب في ارتكاب نفس الخطأ مرتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *