الرئيسية / أخبار / جوجل تمنح مرشديها المحليين رموز للحصول على تخفيضات في السينما

جوجل تمنح مرشديها المحليين رموز للحصول على تخفيضات في السينما

في محاولة منها على تشجيع مرشديها المحليين في تطبيق Maps تنتهج جوجل سياسة تمنحهم من خلالها بعض الجوائز الصغيرة من حين لآخر . لم تتعدى هذه الجوائز في السابق تجارب مجانية مدتها شهر أو شهرين لتطبيق Google Play Music .

في محاولة منها لتطوير هذه السياسة و من خلال شراكتها مع مؤسسة Atom Tickets ، عمدت جوجل إعطاء مرشديها الأكثر نشاطا رموز قد يتحصلون من خلالها على تخفيضات تصل ل 5 دولار على تذاكر الأفلام (حين الشراء من موقع Atom Tickets ).

شركة جوجل لم تعط أية تصريحات بعد حول هذا الموضوع ، الذي إنتشر بعد إعلان عدة مستخدمين لموقع Reddit تلقيهم إيميلات من طرف جوجل تعلمهم بالأمر . المثير للإنتباه أن العامل المشترك بين الذين تلقوا الإيميلات هو كونهم مرشدين من الدرجة السادسة ، مما يعني أنه من المحتمل أن الوصول للدرجة السادسة أحد الشروط للإستفادة من العرض .

ينص الإيميل على ما يلي ” في الوقت المناسب لعرض أحد أكبر الأفلام في الموسم ، تجمعنا مع Atom لنحصل لك على تذكرة فيلم مجانية . استخدم التطبيق للإستفادة من التخفيض قبل 3 جوان . ”

بالمناسبة ، المرشدون المحليون هم أشخاص يحملون صور و مراجعات لأماكن زاروها من قبل على موقع أو تطبيق Maps ، من أجل تحسين السياحة ، تسهيل الزيارات و مشاركة التجارب مع الآخرين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *