الرئيسية / هواتف أخرى / مراجعة هاتف Meizu M5c

مراجعة هاتف Meizu M5c

كانت و مازالت شركة Meizu الصينية تجذبنا بإصداراتها الجديدة خاصة من ناحية الهواتف الذكية ، و التي تعتبر الآن واحدة من أكبر الشركات لصناعة الهواتف المحمولة في العالم حيث تحتل المرتبة الحادية عشر من حيث مبيعات الوحدة.
أما اليوم فسوف نلقي نظرة سريعة على آخر إصدارات هذه الشركة ألا و هو هاتف Meizu M5c و الذي قد يعطي هذه الشركة قفزة نوعية خاصة في هذا المجال.

مواصفات الجهاز :

الوزن و البطارية :

يعتب هذا الهاتف خفيف الوزن حيث أنه يزن ما يقارب 135 جرام ، مما يجعله أخف هاتف قامت بإصداره شركة Meizu .

كما أنه يحتوي على بطارية سعة 3000mAh . أما من جهة أبعاد هذه البطارية فهي 144×70.5mm

الشاشة و التخزين :

يحتوي هذا الهاتف على شاشة عالية الدقة (5 بوصة بدقة 1280×720 بيكسل). و الذي يعطي هذا الهاتف شكلا مميزا .
يوجد في الداخل معالج رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهرتز بذاكرة 64 بت مع ذاكرة رام 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 16 جيجابايت. كما يدعم الجهاز ذاكرة microSD بسعة تصل إلى 128 جيجابايت.

الكاميرا :

تلتقط كاميرا العدسة رباعية العناصر المكونة من (13 ميجابكسل ).في الخلف صورًا واضحة. حتى في الإضاءة المنخفضة. كما يحتوي على الكاميرا الأمامية بدقة( 8 ميجابكسل f / 2.2 )، وهي أعلى مواصفات لجميع هواتف Meizu التي استعرضتها.

معظم أجهزة Meizu لديها إمكانية SIM المزدوجة. لكن هاتف M5c يحتوي على ميزة( DSDS SIM ، مزدوجة الاستعداد) للتبديل بين الرقمين في الهاتف ، وهو أمر مفيد إذا كنت لا ترغب في استخدام هاتف العمل الخاص بك.

أما من جهة أخرى فهو أول هاتف مصمم للسوق الدولية الذي يأتي مع نظام (Flyme 6 OS Android 7.0) المثبت. حيث يعتبر إنه أسرع من إصدار Flyme السابق.

ما هو سعر هذا الهاتف ؟

يعد M5c من الهواتف التي قد تلقى رواجا كبيرا هذا العام ، أما من حيث السعر فهو زهيد حيث يأتي ب 140 أورو أي ما يعادله 163 دولار ، كما أنه يحتوي على مواصفات أداء تناسب معظم الأنشطة التجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *