الرئيسية / أخبار / شركة موتورولا تتطلق هاتفها الجديد moto Z3

شركة موتورولا تتطلق هاتفها الجديد moto Z3

أطلقت شركة موتورولا صور لهاتفها الجديد Moto Z3 Play على Twitter . لكي يمنحنا نظرة أوضح على الجهاز ، بعد تسريب أولي من قبل blurrycam منذ أسبوع.
لا يزال هذا الطراز معياريًا ، ولكن يبدو أن هذه المرة تبدو لامعة ، تماشيًا مع Moto G6 الذي أعلن عنه مؤخرًا. التغير الأكثر وضوحًا: أصبحت أبعاد الإطار أعلى من معايير 2018 ، مما أدى إلى زيادة عرض الشاشة في حين ضمنت نسبة عرض إلى ارتفاع 18: 9 أطول. الغريب ، يعرض أيضًا جهاز استشعار بصمات الأصابع مثبتًا جنبًا إلى جنب ، بدلاً من وضع الجزء الخلفي على معظم الأجهزة ذات الحواف الصغيرة.

معلومات عن الجهاز :

يتميز هاتف Moto Z3 بشاشة عرض مقاس 6 بوصات (15.24 سم) بدقة شاشة تبلغ 1080 × 2160 بكسل ويعمل على نظام تشغيل أندرويد v8.0 (Oreo) ، ويتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج ثماني النواة ، 2.2 جيجاهرتز ، معالج Cortex A53 مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

وبقدر ما يتعلق بالبطارية لديها 3050 مللي أمبير ، وعلى ذلك ، وفيما يتعلق بالكاميرا الخلفية ، يحتوي هذا الهاتف على كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل.ومستشعرات أخرى تشمل مستشعر القرب ، مقياس التسارع ، البوصلة ، الجيروسكوب.

فبالنسبة للأداء الرسومي الذي يمكن أن يجعل الألعاب تعمل بسلاسة ، فقد حصل هذا الهاتف على وحدة معالجة جرافيك Adreno 508. على مساحة اللوحة 32 جيجابايت مع خيار توسيع الذاكرة بـ Yes Up إلى 2 تيرابايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *