الرئيسية / أخبار / تسريبات تكشف عن هاتف موتورولا الجديد Motorola One Power

تسريبات تكشف عن هاتف موتورولا الجديد Motorola One Power

ظهرت اليوم على الإنترنت في أحد المواقع المختصة بالتسريبات صورة لما يفترض أن يكون النموذج الأولي لهاتف جديد من موتورولا يطلق عليه Motorola One Power .

المنشور عن الهاتف تحصل على تقييم صحة قدر ب 100% مما يزيد من مصداقيته .

حسب ما يبدو من الصورة المسربة ، الهاتف الجديد يشبه بشكل كبير هاتف آيفون X – فيما يبدو أنه استمرار لسياسة تقليد شكل هذا الأخير من طرف العديد من الشركات –  حيث أن الهاتف لا يبرز أية أزرار على واجهته الأمامية بالإضافة لوجود نوتش في الجزء العلوي من شاشته . و بقدر ما يكره أغلب المستخدمين هذا الأخير يبدو أن الشركات ستستمر في إدماجه في هواتفها لأسباب لا تزال غير مفهومة  . 

في الجزء السفلي من الشاشة نجد شعار شركة موتورولا ، مما يعني على الأغلب أن ماسح البصمة ( إن وجد ) سيكون على الوجه الخلفي من الجهاز .

الصورة :

من المفترض أن الجهاز الجديد Motorola One Power أحد الاطراف التي ستستفيد من برنامج أندرويد وان من جوجل Android One ، الأمر الذي يعتبر رائعا حيث أن الجهاز سيتحصل على جميع تحديثات البرمجيات بسرعة و فعالية قبل الأجهزة الأخرى. 

لا تزال المعلومات الاخرى عن خصائص الجهاز مجهولة تماما ، ينطبق الامر كذلك على تاريخ الإطلاق و سعر الجهاز ، و رغم ذلك يتوقع بعض الخبراء أن الهاتف سيتم إطلاقه لأول مرة في أمريكا ، لينتشر بعد ذلك في الاسواق الاخرى ، بالطبع يجب علينا إنتظار الإعلان الرسمي من موتورولا للتحقق من كل ذلك . 

يجدر الذكر أن شركة لينوفو Lenovo إشترت شكرة موتورولا عام 2014 ، و تم منذ ذلك الحين إطلاق عدة هواتف آخرها هاتف Moto X4 الذي أعلن عنه في 31 أوت من العام الماضي و تم إطلاقه رسميا في 19 أكتوبر من نفس العام . 

المصدر : /Leaks

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *