الرئيسية / أخبار / إطلاق نوكيا 6.1 رسميا في الولايات المتحدة

إطلاق نوكيا 6.1 رسميا في الولايات المتحدة

إذا كنت مقيما في أمريكا و تحب هواتف نوكيا ، أو تريد شراء هاتف لا يتجاوز سعره 300 دولار فهو يوم سعدك ! سيتم إطلاق نوكيا 6.1 رسميا للبيع هذا الأسبوع في الولايات المتحدة الامريكية . الهاتف الذي يعرف ب نوكيا 6(2018) في بعض الأسواق ، تم الإعلان عنه أول مرة هذا العام في شهر فيفري من طرف شركة نوكيا . الهاتف يعتبر نسخة جديدة من نوكيا 6 – الذي أطلق في 2017 – محسنة في أغلب الجوانب .

الإطلاق الرسمي للهاتف سيكون يوم 6 ماي حسب شركة HMD Global ( التي تمتلك شركة نوكيا ) أما عن السعر فهو مقدر ب 269 دولار في موقع أمازون .

أما عن خصائص الهاتف فهو مصنوع من الألمنيوم كليا ، بالنسبة للشاشة فقطرها 5.5 إنش مع نسبة إظهار 16:9 و إظهار IPS 1080 بيكسل .

الهاتف يشغل نظام أندرويد 8 أوريو لكنه ضمن برنامج غوغل للأندرويد وان (One) مما يعني أنه سيتحصل على تحديثات أندرويد لعامين . بالنسبة للمعالج نجد Snapdragon 630 مع ذاكرة عشوائية 4 جي و 8 أنوية . التخزين يقدر ب 32 ج قابلة للتوسيع .

قدرة البطارية القابلة للشحن السريع تقدر ب 3000 مأ . بالنسبة للكاميرا الرئيسية المصنوعة من Zeiss فهي تملك مستشعر 16م مع تسجيل فيديو 4K . الكاميرا الأمامية تملك مستشعر 8 م .

يجدر التنبيه أن الجهاز الجديد ليس متوافق مع جميع الحاملات فقط مع حاملات GSM/LTE مثل AT&T و T-Mobile.

للتذكير فإن الهاتف طرح من قبل في أسواق عدة دول مثل المملكة المتحدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *