الرئيسية / هواتف أخرى / مراجعة هانف ONE PLUS 6T

مراجعة هانف ONE PLUS 6T

أعلنت شركة one plus عن هاتفها الجديد one plus 6t و الذي يعتبر من الهواتف الرائدة لعام 2018 و هذا راجع لعدة تطبيقات و تحديثات يتميز بها هذا الهاتف و من هنا يمكننا أن نرى أن هذا الهاتف قد يصنع الحدث في صناعة الهواتف الذكية .

يتميز هاتف OnePlus 6T بشاشة عرض بقياس 6.4 بوصة (16.26 سم) بدقة شاشة 1080 × 2280 بكسل ويعمل على نظام تشغيل أندرويد v8.0 (أوريو).

يعمل هذا الجهاز بواسطة  معالج ثماني النواة ، 2.8 جيجاهرتز ،  Kryo 385 مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. وفيما يتعلق بالبطارية لديها 3500 ميللي أمبير في الساعة ، وبقدر ما يتعلق الأمر بالكاميرا الخلفية ، يحتوي هذا الهاتف المحمول على كاميرا Exmor-RS CMOS بدقة 16 ميجابكسل تدعم دقة 4616 × 3464 بيكسل و يتم تشغيل الكاميرا  الأمامية بواسطة مستشعر Exmor-RS CMOS ، وتشتمل مستشعرات أخرى على مستشعر الضوء ومستشعر القرب و Accelerometer و Compass و Gyroscope .

فهل لها جهاز استشعار بصمات الأصابع؟ نعم ، إنها تعمل على ذلك بسلاسة ، لقد حصل هذا الهاتف على وحدة معالجة الرسوميات Adreno 630. تتوفر مساحة التخزين على اللوحة 64 جيجابايت مع إمكانية توسيع الذاكرة .

One plus 6t

OnePlus 6T تاريخ الإصدار والسعر :
من المرجح أن يكون تاريخ إصدار OnePlus 6T حوالي نوفمبر 2018 ، حيث كان ذلك عندما وصلت OnePlus 5T في العام الماضي ، و OnePlus 3T في عام 2016.

قد يصل جهاز OnePlus 6T قبل شهر ، على الرغم من وجود تقرير منفصل يدعي أنه سيتم إطلاق الهاتف في نوفمبر.

ومع ذلك ، هناك اقتراح بأن OnePlus 6T قد لا يتم إطلاقه على الإطلاق هذا العام ، بسبب عدم توفر ميزات القطع الجديدة لجعلها جديرة بالاهتمام.

ومع ذلك ، قام OnePlus بنشر إعلان تشويقي يشير إلى أنه سيتم الإعلان عن شيء ما في 15 يناير ، لذا من الممكن أن يكون هذا هو OnePlus 6T ، لكننا ما زلنا نقول أنه من غير المحتمل.

لا توجد أي كلمة في الوقت الحالي على سعر OnePlus 6T ، ولكن OnePlus 6 بدأ بسعر $ 529 / £ 469 (حوالي 840 دولار أسترالي) وكانت الأسعار تزحف تدريجياً منذ أن بدأ النطاق ، لذلك نحن نتوقع أن يكون OnePlus 6T يكلف ذلك على الأقل ، إن لم يكن أكثر قليلا.

في الولايات المتحدة ، قد تتمكن من شراء OnePlus 6T من شركة نقل ، حيث قال OnePlus إنها تبحث في ذلك ، وتشير شائعة أحدث أن الشركة الصينية ستفتح شراكة مع T-Mobile US.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *