الرئيسية / أوبو / مراجعة هاتف OPPO A83 2018

مراجعة هاتف OPPO A83 2018

أصدرت شركة OPPO للتو أول هاتف ذكي لها في السوق الفلبينية لعام 2018 ألا و هو – OPPO A83. فهو يشبه إصدار أصغر من ” OOPO F5 ” ، وهو يعرض شاشة مقاس 18: 9 بقياس 5.7 إنش ، ومجموعة شرائح MediaTek Helio P23 ، ونفس AI.

مواصفات الجهاز:

التصميم :
لدى OPPO A83 تصميمًا وتشابهًا كبيرا ل OPPO F5. يحتوي على شاشة 5.7 بوصة أصغر حجمًا بدقة 1440 × 720 وهي تساوي 282ppi ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18: 9. مثل سلسلة F5 .

توضع شاشة العرض فوق الشاشة وهي سماعة الأذن وأجهزة الاستشعار وكاميرا صورة شخصية بدقة 8 ميجابيكسل. نظرًا لأنه يستخدم مفاتيح التنقل على الشاشة ،حيث أنه لا يظهر في الجزء السفلي أي أزرار.

العرض والوسائط المتعددة :

الجودة هي لائقة لعرض هذا العيار. يمكن تمييز البكسل من مسافة قريبة ولكن لا تفسد تجربة المشاهدة بالكامل ، ومع ذلك ، فهي ليست شيئًا نوصي باستخدامه. الألوان دقيقة وطبيعية ، زوايا النظر جيدة ، والشاشة نابضة بالحيوية بما فيه الكفاية للاستخدام في الهواء الطلق. فقط امسح الشاشة بين الحين والآخر لإزالة اللطخات وبصمات الأصابع.
عندما يتعلق الأمر بمكبر الصوت ، لا تتوقع الكثير لأنه يفتقر إلى صوت الجهير وليس بصوت عال كما نتوقعه. إنه جيد بما يكفي لإجراء مكالمات صوتية وألعاب صوتية بدون استخدام اليدين ، ولكن إذا كنت تشاهد مسلسلاتك التلفزيونية أو أفلامك التلفزيونية المفضلة ، فمن الأفضل استخدام مكبر صوت خارجي أو سماعات الأذن المضمنة في العبوة.

الكاميرا :

يتميز جهاز OPPO A83 الرياضي بواجهة أمامية بدقة 13 ميجابيكسل و 8 ميجابكسل أمامية. يحتوي على HDR ، ومرشحات ، و Time-Lapse ، و Beauty ، و Panorama ، و Expert. تتمتع كاميرا الصور الشخصية بشيء خاص كما أنها تتميز بتأثيرات Depth Effect ونفس الشيء A.I. التكنولوجيا التجميلية التي يتم العثور على OPPO F5

جودة الكاميرا جيدة لهاتف بهذا السعر. بالمقارنة مع الهواتف الذكية الرئيسية ، فإن التفاصيل التي يتم التقاطها تكون أكثر نعومة ، في حين أن الضوضاء يمكن أن تكون واضحة في الإضاءة الخافتة. على الجانب المشرق ، لديها ألوان جيدة وتناقض لائق ومجموعة ديناميكية.

الاتصال وجودة الاتصال :
يأتي جهاز OPPO A83 مزود بميزات الاتصال المعتادة وأجهزة الاستشعار مثل Dual-SIM و 4G LTE و WiFi و Bluetooth و GPS و Gyroscope. يتم تمكين LTE في كل من فتحات SIM ولكن يمكن ربط جهاز واحد فقط بـ 4G بينما يستقر الآخر على الجيل الثالث.

بيانات الجوال جيدة وسريعة حسب الشبكة ، والتنقل GPS دقيق ، في حين أن جودة الاتصال عالية وواضحة. فقط تأكد من أن منطقتك لديها اتصال جيد وإشارة.

عمر البطارية:
قد تم تجهيز OPPO A83 مع بطارية غير قابلة للإزالة 3،180mAh التي هي أقل قليلا من تلك الموجودة على OPPO F5 . لا يزال من الممكن اعتبارها أعلى من المتوسط ووقتنا مع أنها تثبت ذلك. الاستخدام المختلط الذي يتألف من اتصال مستمر بشبكة WiFi ، وتصفّح متواصل للوسائط الاجتماعية ، والتقاط صور معتدلة ، والألعاب الخفيفة ، حصلنا على يوم كامل وفي الليل قبل أن يتطلب الشحن.

استنتاج :
قد يكون لدى OPPO A83 اسم مختلف ولكن تمتد جذوره إلى عائلة F5. يحتوي على شاشة Full Screen بقياس 5.7 بوصة في جسم صغير ولكن قليل السُمك ، وأداء جيد لفئته ، وكاميرات لائقة مع A.I. تقنية تجميل ، وإلغاء تأمين للوجه ، وعمر بطارية طويل. كان من الأفضل لو كان يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع أو مساحة تخزين أكبر ، ولكن على الأقل لا يكلف ذلك الكثير عند 999 PHP. لذلك إذا كنت تبحث عن جهاز أقل من PHP10K ، فهذا الهاتف يستحق النظر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *