الرئيسية / جوجل / بعض المعلومات عن هواتف PIXEL 3 و PIXEL 3XL

بعض المعلومات عن هواتف PIXEL 3 و PIXEL 3XL

كانت كمية المعلومات التي رأيناها تتسرب من جهاز Pixel 3 مذهلة ، حتى من خلال معايير صناعة الهاتف المحمول لعام 2018. بعد سرقة شحنة من هواتف ما قبل الإنتاج وتم بيعها في السوق السوداء ، ظهرت الأجهزة في اليمين والوسط ، وهذا يعني أننا رأينا عمليا كل شيء يمكن رؤيته حول الهاتف قبل اعلان الرسمي .


تاريخ الإصدار الثالث من Google Pixel: متى سيخرج؟
أرسلت Google الآن دعوات لحدثها “Made By Google” لعام 2018 ، وهو يكاد يكون من المؤكد أننا سنلقي أول نظرة رسمية على Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL.

تدور أحداث Google حول خط Pixel ، وخلال السنتين الماضيتين حدث هذا الحدث في 4 تشرين الأول (أكتوبر). ومع ذلك ، تم تعيينه في 9 تشرين الأول (أكتوبر). وسيبدأ الحدث في الساعة 4 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة ، وكما هو الحال دائمًا ، ستبث Google بثًا كاملاً لكل الإجراء.

لم يتضح بعد متى سيظهر الهاتف فعليًا ، ولكن تم إصدار الإدخالات السابقة في نطاق Pixel في 19 و 20 من شهر أكتوبر. ونحن نتوقع تاريخًا مشابهًا لإصدار Pixel 3.

سعر Google Pixel 3: كم ستكلف؟
نحن لا نعرف على وجه اليقين كم سيكلف جهاز Pixel 3 عندما يصل إلى الرفوف – أو Pixel 3 XL ، لهذا الأمر ، ولكن تسريبًا واحدًا زعم أن Pixel 3 سيكلف 649 دولارًا (حوالي 505 جنيهًا إسترلينيًا) في حين أن XL سيكلف الإصدار 100 دولار أكثر بمبلغ 749 دولارًا (حوالي 585 جنيهًا إسترلينيًا).

تم بيع جهاز Pixel 2 مقابل 629 جنيهًا إسترلينيًا عند الإطلاق ، في حين كان Pixel 2 XL يقود 799 جنيهًا إسترلينيًا ، لذلك إذا كانت هذه الأرقام تبدو منخفضة قليلاً بالنسبة لنا ، خاصة الآن أصبحت الهواتف الذكية التي تكلف أكثر من 1000 جنيه استرليني أكثر طبيعية.

        Google Pixel 3 Design: كيف يبدو شكل الهاتف.                                                            
كان تصميم Pixel 3 و Pixel 3 XL مثيرًا للجدل إلى حدٍ ما ، حيث ظهرت شائعات متضاربة على مدار العام. على الرغم من أننا قد توصلنا الآن إلى فكرة لائقة عن ما هو قادم 

في البداية ، كانت هناك شائعات يتم الترويج لها تدّعي أن Google Pixel 3 قد يكون ثالث هاتف ذكي تقريبًا من جهة الشاشات ليصطدم بالرفوف ، بعد OPPO Find X و Vivo NEX ، لكننا الآن بدأنا نرى مرحلة ما قبل الإنتاج تسرب عينات يبدو أن هذا ليس صحيحا.

بدلاً من ذلك ، نحن نبحث عن زوج من هواتف Android النموذجية (عبر GSMArena). سيحتوي جهاز Pixel 3 XL الأكبر حجمًا على شاشة عرض مثل العديد من الهواتف الأخرى التي تم إصدارها في عام 2018 (وإن كان ذلك مع درجة تبدو أكبر بكثير من المسابقة) ، في حين أن جهاز XL-Pixel 3 سيكون له عامل شكل تقليدي أكثر.

بدءًا من جهاز Pixel 3 القياسي ، فإننا ننظر إلى جهاز به شاشة مقاس 5.4 بوصة ، مثبتًا على جهاز بحجم 145.6 × 68.2 × 7.9 ملم. 

يمكنك الرجوع إلى الجزء الخلفي من الكاميرا من خلال ماسح ضوئي مثبت بصور مركزية وكاميرا ذات عدسة واحدة.

ستظهر شاشة Pixel 3 XL بحجم 6.71 بوصة على ما يبدو ، وسيكون لها دقة 1440 x 2960

يبدو الجزء الخلفي مشابهًا جدًا للإصدار غير XL من الهاتف ، مع ماسح ضوئي مركزي للبصمة وكاميرا ذات عدسة واحدة .

لقد رأينا أيضًا بعض أنواع التسريب التي تم تسريبها للجهاز ، ومرة أخرى ، تأكد من الحافة الأكثر رقةً بالنسبة إلى جهاز بيكسل 3 الأصغر والثاني لـ بيكسل 3 XL.

عرض Pixel 3 XL

ميزات Google Pixel 3: ما الذي يمكن أن تفعله؟
هواتف بيكسل هي أجهزة رئيسية من Google تهدف إلى إظهار أحدث إصدار من Android ، والذي يمثل Android Pie هذا العام. توقع أن يتم ضبطها جيدًا للاستفادة من ميزات Pie الجديدة ، مثل عناصر التحكم في الإشارة.

تظهر لقطة شاشة AIDA64 أيضًا لتأكيد أن وظيفة Active Edge سيتم تضمينها أيضًا في النموذج ، مما يعني أنك ستتمكن من الضغط على جانبيها لتنشيط مساعد Google إذا كان قول “OK، Google” متعبًا جدًا.

ومن المتوقع أيضًا ظهور شحن لاسلكي في هاتف بيكسل لهذا العام لأول مرة. أظهر الفيديو الذي تم تسريبه وضع جهاز بيكسل 3 XL على لوحة شحن لاسلكية ، وتحميله في هذه العملية.

ومع ذلك ، ليس من الواضح في الوقت الحالي ما إذا كان من المتوقع حدوث شحن لاسلكي لكل من الطرازين XL و XL. ربما يتعين علينا الانتظار حتى أكتوبر لمعرفة ذلك بالتأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *