الرئيسية / أخبار / تسريبات هاتفي بيكسل 3 و بيكسل 3XL

تسريبات هاتفي بيكسل 3 و بيكسل 3XL

كشف موقع ماي سمارت برايص الإلكتروني تسريبات عن هواتف جوجل المرتقبة بيكسل 3 و بيكسل 3XL . التسريبات جاءت بصور و فيديوهات ثلاثية الأبعاد كشفت التصميم الكامل لهواتف البيكسل القادمة . 

كما هو متوقع تصميم سلسلة بيكسل 3 مشابه كثيرا لنظيره من النسخة السابقة من السلسلة . نبدأ بالهاتف الأصغر البيكسل 3 الذي سيبرز لوحة عرض 18:9 مع شاشة حجمها 5.4 إنش ، الواجهة الأمامية للجهاز ستحمل في جزئها العلوي مكبر الصوت بالإضافة لكاميرتي سيلفي من أجل إضافة العمق للصور الملتقطة . بالنسبة للواجهة الخلفية فهي تقريبا مماثلة لنظيرتها من جهاز بيكسل 2 بكاميرا وحيدة في الركن العلوي الأيسر للجهاز يرافقها فلاش LED ثنائي على اليمين قليلا و يجاورها من الأسفل ماسح البصمة الدائري الشكل . الإختلاف الأبرز سيكون على مستوى الصفيحة الخلفية التي سيتم إستبدال المعدن فيها بالزجاج و يعتقد أن سبب ذلك هو إضافة خاصية الشحن اللاسلكي في الجهاز . 

ننتقل الآن لجهاز بيكسل 3 XL الذي يمكن إعتباره من ناحية الشكل نسخة مطابقة أكبر حجما عن البيكسل 3 مع بعض الإختلافات الصغيرة ، الجهاز يبرز أبعاد 19:9 مع شاشة حجمها 6.2 إنش يوجد أعلاها نوتش يفصل بين كاميرتي سيلفي و مكبر صوت . الواجهة الخلفية الزجاجية تبرز كاميرا وحيدة في الزاوية يجاورها الفلاش ، أسفلها على اليمين نجد ماسح البصمة في المنتصف تماما .

 

المكونات الداخلية لهذه الأجهزة تبقلا مجهولة و لم يتم الإعلان عن أية أخبار رسمية عنها لكن من المتوقع أن نجد في البيكسل 3 معالج سنابدراجون 845 ثماني النواة مع ذاكرة حية 4 جيغا ، نفس المعالج سيكون مرفقا برام 6 جيغا في البيكسل 3 XL . التخزين سيكون على الأغلب متوفرا بخياري 128 و 256 جيغا . 

تعتبر هذه التسريبات الأكثر مصداقية عند الحديث عن تسريبات هواتف بيكسل ، لكن المعلومات الرسمية ستبقى مجهولة لحين إطلاق الأجهزة رسميا ، الأمر الذي لم تعلن شركة جوجل عن تاريخه لكنه سيتم على الأغلب في شهر أكتوبر القادم بالتزامن مع مؤتمر جوجل السنوي للمعدات و الذي تم في آخر نسخة منه الكشف عن هواتف بيكسل 2 و بيكسل 2 XL .

المصدر : My Smart Price 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *